Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 25 أبريل 2024 08:08 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

برشلونة يقترب من تجديد عقد راكيتيتش

أهلى سبورت

أكدت جريدة «سبورت» الإسبانية، المعروفة بقربها من نادي برشلونة الإسباني، أن النادي قد اقترب بالفعل من تجديد عقد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الفريق، حتى عام 2021.

 

وينتهي عقد اللاعب الحالي في 2019، إلا أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن تجديد عقده في مارس المقبل، بعد عدة أشهر من المفاوضات، وفقًا لما أكدته الجريدة.

 

وكان «راكتيتش» قد ارتبط كثيرًا بالرحيل عن برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، وتحديدًا لنادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك مع تعثر المفاوضات بين إدارة النادي وبين اللاعب لتجديد تعاقده، قبل أن تؤكد الجريدة عن تمكن برشلونة من تجديد تعاقده بشكل نهائي.

 

ومنذ انتقاله لبرشلونة في صيف 2014، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني، شارك «راكتيتش» في 141 مباراة بجميع المسابقات، تمكن خلالهم من تسجل 21 هدف وصنع 18 أخريين لزملاءه. وساهم «راكتيتش» في فوز برشلونة بـ10 ألقاب مختلفة، منهم لقبين في الدوري الإسباني ولقب في دوري أبطال أوروبا. ويعتبر «راكيتيتش» ركيزة من ركائز الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 33 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين أخرين لزملاءه.

الأهلي الدوري أخبار الأهلي الكرة العالمية برشلونة