Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 18 أبريل 2024 11:02 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

واين روني هل يستمر في مانشستر يونايتد ؟

أهلى سبورت

أكدت وسائل إعلام في العاصمة البريطانية، الأربعاء، أن النجم واين روني مهاجم وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي لن يرحل عن صفوف الفريق خلال الشهر الجاري، على الرغم من اهتمام العديد من الأندية الصينية بالحصول على خدماته.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية مساء اليوم أن قائد المنتخب الإنجليزي تلقى عرضا خياليا بحصوله على راتب أسبوعي قدره 750 ألف يورو (884 ألف يورو) سيجعله الأعلى دخلا بين نجوم العالم. ويأتي على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم روني نادي «جوانجزو إيفرجراند»، الذي يدربه البرازيلي لويس فيليبي سكولاري وبكين جوان، صاحب المركز الخامس في الدوري الصيني الممتاز الموسم الماضي.

 

ويتبقى للنجم الإنجليزى صاحب القميص رقم '10' 18 شهرا في عقده مع «الشياطين الحمر» مع إمكانية تمديد العقد لعام آخر. وخلال مواسمه الـ13 مع «مان يونايتد» منذ انضمامه من إيفرتون مقابل 27 مليون جنيه استرليني، حصد روني 5 ألقاب في البريميير ليج ولقب في كأس إنجلترا وإثنين في كأس الرابطة وأربعة في الدرع الخيرية ولقب في مونديال الأندية ومثله في دوري الأبطال.

 

ويعد روني الهداف التاريخي للفريق برصيد 250 هدفا ليتفوق على الأسطورة بوبي تشارلتون صاحب الـ249 هدفا. وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، قد صرح أمس الثلاثاء أنه لا يعرف إن كان روني سيبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم أم لا.

 

يذكر أن ينتهي سوق الانتقالات للدوري الصيني، الذي خطف العديد من نجوم البريميير ليج مثل الثلاثي البرازيلي أوسكار وراميريس وباولينيو والنيجيري أوديون إيجالو والمهاجم الإيطالي جرازيانو بيلي، بنهاية شهر فبراير الجاري.

الأهلي الدوري أخبار الأهلي الكرة العالمية مانشستر يونايتد