Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 08:47 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تعرف على تشكيل الأهلى وطريقة اللعب المتوقعة الليلة أمام بيدفيست

أهلى سبورت

يستهل فريق الأهلي مشوار استعادة بطولة دورى أبطال أفريقيا "الأميرة ألأفريقية" الغائبة عن خزائن النادى منذ عام 2013، عندما يواجه فريق بيدفيست الجنوب أفريقى فى تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ويدخل الأهلي المواجهة مدعوماً بصفقاته الجديدة التى تم قيدها أفريقيّاً وهما الثنائى الإيفوارى كوليبالى وأحمد حمودى، فضلاً عن جاهزية نجوم الفريق، ويأتى على رأسهم عبد الله السعيد وأحمد حجازى وأحمد فتحى وعمرو جمال ووليد سليمان ومؤمن زكريا، وحسام عاشور وأجاى والحارس شريف إكرامى.

 

حسام البدرى المدير الفنى للأهلي قال إنه شاهد أكثر من مباراة لفريق بيدفيست، لافتا إلى أنه من الفرق الجيدة التى تلعب كرة حديثة، موضحاً أنه تعرّف من خلال مشاهدته لبعض مباريات الفريق الجنوب أفريقى على نقاط القوة والضعف، مُشيراً إلى أنه لا يختلف عن معظم فرق جنوب أفريقيا التى تتميز بالانضباط التكتيكى والالتزام داخل الملعب.

 

واستقر الجهاز الفنى للأهلي على إعادة محمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى للفريق خلال مواجهة بيدفيست، وذلك بعد غيابه عن مباراة الداخلية الأخيرة فى كأس مصر - من أجل منحه قسط من الراحة - ويعود أحمد فتحى لقيادة الوسط بجوار حسام عاشور على أن يتم إبقاء حسام غالى على دكه البدلاء، حيث من المقرر أن يحرس شريف إكرامى العرين الأحمر، وأمامه رباعى الدفاع أحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هانى، وفى الوسط حسام عاشور وأحمد فتحى وعبد الله السعيد ووليد سليمان، وفى الهجوم الثنائى النيجيرى أجاى وعمرو جمال.

 

وشهدت التدريبات الأخيرة منح حسام البدرى بعض التعليمات الفنية للاعبين وأبرزهم ظهيرى الجنب محمد هانى وعلى معلول، حيث طالبهما البدرى بالتقدم للهجوم على استحياء خوفاً من استغلال الفريق الجنوب أفريقى للمساحات خلف الدفاع الأحمر.

 

وطالب البدرى مهاجمى الفريق باستغلال الفرص التى تسنح لهم خلال أحداث اللقاء، خاصة أنه من المتوقع أن يتكتل لاعبو بيدفيست فى الدفاع، بحثاً عن الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، خاصة أن المباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من جانب النادى الأهلى، وهو الأمر الذى سيمثل أفضلية كبيرة للفريق الأحمر.

 

 

الأهلي الدوري أخبار الأهلي البطولة الأفريقية