Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 05:52 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

البدري يتحدث عن عودة الشيخ .. و عدم اقتناعه بكوليبالى ..و(عنتر) الأسيوطي

أهلى سبورت

قال حسام البدري ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم ، إنه كان مقتنعاً تماماً منذ اليوم الأول بمستوى الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق نافياً ما رددته بعض وسائل الإعلام بأن الجهاز الفني تبرأ من الصفقة.

وأشار البدري في تصريحات إذاعية صباح الثلاثاء إلى أن كوليبالي حصل على الفرصة وشارك بشكل أساسي لاقتناع الجهاز الفني بقدراته وتأخر الدفع به جاء لتحقيق عنصر الانسجام مع الفريق وهو ما حدث أيضاً مع أغلب الصفقات الجديدة سواء أحمد حمودي وميدو جابر.

وشدد البدري على عودة أحمد الشيخ هداف وصانع ألعاب مصر المقاصة بشكل نهائي للفريق بعد نهاية إعارته للفريق الفيومي بنهاية الموسم الحالي.

وقال المدير الفني للأهلي إن الشيخ قدم موسماً رائعاً وسيعود للفريق الأحمر مضيفاً:" لم نحسم مصير أي لاعب معار آخر سواء الغاني جون أنطوي أو محمد حمدي زكي أو ناصر ماهر".

ورفض البدري الحديث عن وجود مفاوضات مع عمرو مرعي مهاجم إنبي مؤكداً أنه يحترم تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم، كما أكد أن محمد عنتر مهاجم الأسيوطي معروض على الفريق ولم تحدث أزمة بسببه بينه وبين علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل.

وعن رحيل عماد متعب مهاجم الفريق ، قال البدري: " متعب جدد عقده لموسم آخر ، ولو طلب الرحيل سنناقش الأمر نهاية الموسم".

وأشاد البدري بقدرات أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة الذي وقع للأهلي موضحاً أنه لاعب مميز وعقده ينتهي مع سموحة بعد شهرين ويجيد اللعب في أكثر من مركز.

وأكد البدري أن محمد جابر "ميدو" الأقرب للقيد في القائمة الأفريقية خاصة أن أداءه يتحسن من لقاء لآخر.

الأهلي أخبار الأهلي الدوري العام حسام البدري