Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 12:34 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

البدري : الصفقات تمت بعلمي .. أشكر جمهور الأهلي علي التصويت لي

أهلى سبورت

قال حسام البدرى خلال تصريحات لقناة "DMC": "الصفقات التى تم التعاقد معها جميعها وفقاً للرؤية الفنية للجهاز الفنى، وعودة غالى كانت بموافقة منى، واللاعب لا غبار عليه، وانسجام الصفقات الجديدة متوقف على اللاعب والظروف، ونسعى لاستخدام تلك العناصر بالشكل المطلوب لإفادة الفريق".

وأكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي : " أنه لا يمكن التعاقد مع أي لاعب دون رغبته، موجها الشكر لمجلس إدارة الأهلي والجماهير على دعمهم له في الفترة الأخيرة".

واستمر "البعض يجد أن الأهلي مادة جيدة لخلق الإثارة، أطالب الجميع بعدم استغلال اسمي أو اسم الأهلي في تلك الأمور، هو الخاسر في النهاية".

وواصل "غالي لاعب مهم ومميز ويستحق العودة، والصفقات الجديدة تم التعاقد معها بناء على وجهة نظر فنية وأشكر الإدارة على توفيرها لي".

وعن تجديد عقود الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى أكد المدير الفنى للأهلى : "أن المفاوضات مازالت مستمرة مع اللاعبين، وأن التجديد سيتم خلال الفترة المقبلة".

وشدد "نتمنى أن ننهي الموسم الحالي بشكل يليق بنا ونحقق كل ما تتمناه جماهير الأهلي من أجل الحصول على راحة بعد موسمين من تلاحم المباريات المحلية والافريقية".

واختتم "بالتأكيد كنت اتمنى التتويج بالبطولة الافريقية، لكن سعيد بما تحقق هذا الموسم، وفوزي بجائزة أفضل مدرب أمر رائع واشكر الجماهير على تصويتها لي".

 

حسام البدري