Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 01:49 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

قرارات مهمة لمجلس إدارة الأهلي

أهلى سبورت

 

بعد الاجتماع الذى عُقد مساء اليوم بفرع النادى بمدينة نصر قرر مجلس إدارة الأهلي، أن يقوم بتشكيل شركة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع وجود العامري فاروق نائب للرئيس وخالد الدرندلي امين صندوق، مع ضم رانيا علواني لعضوية مجلس شركة الاهلي للإنتاج الإعلامي.

وقرر مجلس إدارة الأهلى تقديم كشف حساب لأعمال المجلس عن الفترة الماضية من خلال عقد مؤتمر صحفى موسع نهاية شهر فبراير الحالى، للإجابة عن كل التساؤلات التى تدور فى الجمعية العمومية وجمهور الأهلى، خاصة ما يتعلق بالأمور الإنشائية وتوقيع بروتوكول التعاون مع الشركة الوطنية لتطوير منشآت النادى فى الجزيرة، واستكمال المنشآت فى الشيخ زايد، وسيكون لمدينة نصر النصيب الأكبر من التطوير، بالإضافة إلى عرض آخر ما تم الاتفاق عليه مع المستثمرين بشأن مدينة الأهلى الرياضية التى تضم استادا عالميا.

واعتمد مجلس الإدارة قرارات لجنة كرة القدم بخصوص اعارة 3 لاعبين بمقابل 2.5 مليون دولار وهم صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات، والموافقة علي بيع احمد عادل للمقاصة، والموافقه على عودة حسام غالي في صفقة انتقال حر.

واعتمد مجلس إدارة الأهلي الصفقات الجديدة التي تمت في نهاية موسم الانتقالات، وهم صلاح محسن ومحمد شريف ومحمد فخري وأحمد خالد ومحمود الجزار.

الأهلي