Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 11:27 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تصريحات مهمة لسيد عبد الحفيظ بعد لقاء المقاولون

أهلى سبورت

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي : "بأنه سعيد بتحقيق الفوز على المقاولون العرب والذي يعد من أفضل الفرق في الموسم الحالي، وأن الفريق امتلك دوافع كبيرة لتحقيق الفوز على المقاولون العرب الذي يقدم أداء جيد في بطولة الدوري وحقق الفوز مؤخرا على الإسماعيلي".

وتابع: "الكرة في أوقات كثيرة تكون جيدة، لكن هناك وقت تظهر بوجه آخر لذلك يجب أن نستعد لكل الظروف، ولا يمكن أن نقول أن الدوري الممتاز قد حسم إلا بعد حسمه فعليا."

وأضاف : "الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين والجهاز الفني يثق في إمكانياتهم".

وأشار مدير الكرة : "أن أداء اللاعبين اسعد الجهاز الفني رغم الإصابات التي ضربت خط الدفاع مشيرا أن كل لاعب له دور دفاعي بجانب دوره الهجومي ويؤديه بشكل كامل كما يحدث في الكرة العالمية".

وتابع عبد الحفيظ تصريحاته : " خط الدفاع تعرض لموقف غير ظريف في الفترة الأخيرة بإصابة رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب وأيمن اشرف وأخيرا محمد هاني ويسعى الجهاز الفني لاختيار البديل الجاهز".

وتحدث عن أغلى صفقة في تاريخ النادي: "صلاح محسن سيشارك في الوقت المناسب، وفي النهاية الأهلي تعاقد مع اللاعب لأنه مقتنع بقدراته".

واختتم مدير الكرة تصريحاته : "أنه لا يريد التصريح للإعلام حول موقف التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي مشيرا بأن الأهلي يقدر ويحترم الثنائي بشكل كبير".

وكان فريق الأهلي حقق الفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة ورفع رصيده إلى 57 نقطة متفوقا على الإسماعيلي بفارق 12 نقطة.