Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 25 أبريل 2024 10:01 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تصريحات مهمة لحسام البدري

أهلى سبورت

ظهر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي قناة "CBC" الفضائية وأدلي بعده تصريحات أهمها كالآتي :

سئل حسام البدري المدير الفني للأهلي في تصريحاته عن بعض القرارات الفنية التي اتخذها بشأن رحيل اللاعبين: " مفيش قرار فني أخدته تجاه أي لاعب رحل عن الأهلي وطلع غلط".

وأضاف حسام البدري: " أي شخص معرض للخطأ يوما ما، لكن في هذه الجزئية بالتحديد لم اخطئ، فالأيام اثبتت صحة وجهة نظري ".

وعند سؤاله عن لاعب الأهلي المُعار لنادي مصر المقاصة جون أنطوي رد البدري "أنظروا لوليد أزارو، مازلت عند رأيي".

وتم سؤال البدري عن عودة عماد متعب للفريق قال : "أنه كان أول من قدم عماد متعب لصالح سليم عندما كان يقود فريق الناشئين في النادي وقناعاتي كبيرة بإمكانيات عماد متعب".

وأضاف البدري : "أن الظروف التي جاء فيها بولايته الثالثة لم تسمح أن يقوم بتقديم عماد متعب بالشكل لأن كل فترة لها حساباتها".

وأكمل المدير الفني للاهلي كلامه : "أنه يرحب بعودة عماد متعب لصفوف الفريق، لكنه لن يستطيع أن يقدم وعد للاعب بأن يشارك بالمباريات بإستمرار".

وعن علاقته بمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء قال البدري : " أن علاقته جيدة بمجلس ادارة الأهلي الحالي بالرغم من أن بعض الأعضاء كانوا في المجلس الذي أصدر بيان ضده بعد رحيله لأهلي طرابلس في 2013".

وقال البدري : "أن محمود الخطيب كان في إدارة الأهلي التي وثقت في البدري وعينته في منصب مدير الكرة بالفريق ثم منصب المدير الفني بعد رحيل جوزيه".

وأكد المدير الفني للأهلي : " أنه من الممكن أن يحدث خلافات في وجهات النظر لكن التقدير والاحترام يبقى والدليل على ذلك ثقة المجلس الحالي في قيادتي للفريق".

وكشف البدري عن أمر لم يتحدث عنه من قبل وهو :"قيام الخطيب بالإطمئنان على نجلته بعد الحادث التي تعرضت له في كندا وذلك قبل انتخابات الأهلي".

وبالنسبة لفكرة التعاقد مع اللاعب الأجنبي الذي وصف إعلاميا بـ"العالمي" بدعم من الشيخ تركي آل الشيخ رئيس الأهلي الشرفي قال البدري في تصريحاته : "الأهلي يمتلك 4 لاعبين أجانب في القائمة، لذلك لم يكن هناك إمكانية لضم اللاعب الأجنبي الذي عرض آل الشيخ فكرة تمويله."

وتابع: "كانت هناك فكرة لإعارة باكا غير أنه شارك مع نادي بيدفيست ويتس قبل الانتقال للأهلي، ولائحة الفيفا تمنع أي لاعب من المشاركة في 3 أندية مختلفة خلال موسم واحد."

وأضاف: "دعم آل الشيخ للفريق مستمر، ونشكره عليه، وفكرة التعاقد مع لاعب أجنبي بالتعاون معه من الممكن أن تحدث خلال الفترة المقبلة."

حسام البدري