Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 03:46 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

إنفراجة في المصابين

أهلى سبورت

إستعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثلاثي خط الدفاع لتشهد الازمة الدفاعية بالفريق انفراجه كبيرة قبل المواجهة المقبلة.

وأوضح الجهاز الفني للنادي الأهلي موقف الرباعي المصاب سعد سمير وعلي معلول وباسم علي ومحمد هاني من مباراة الفريق أمام الأسيوطي ضمن الجولة الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز الجمعة المقبل.

وأشار سيد معوض المدرب المساعد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "سعد سمير ومعلول وهاني من المقرر خضوعهم لكشف طبي قبل مران اليوم الأربعاء لتحديد موقفهم من مباراة الأسيوطي".

وتابع "مشاركة الثلاثي في مران الأهلي الجماعي أمس الثلاثاء أمر جيد، لكن يجب التعرف على حالتهم البدنية والفنية والتأكد من سلامتهم بشكل كامل وعدم التسرع في إشراك أي لاعب منهم".

وواصل "باسم علي من الصعب أن يلحق بمباراة الأسيوطي نظرا لأنه يعاني من شد في العضلة الأمامية".

وتلقي الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري لانباء طيبة، حيث شارك الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وسعد سمير في المران بشكل طبيعي وفي التقسمية الجماعية للفريق ليتأكد جاهزيتهم للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

ومن جانبه تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن اصابة مدافع الفريق رامي ربيعة قائلا " الأمور تسير بشكل جيد في البرنامج المحدد للاعب  وانه سوف يتلقى حقنتين جديدتين من البلازما نهاية الأسبوع المقبل".

الجدير بالذكر أن رامي ربيعة يتواجد في ألمانيا من أجل الفحص والعلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، ومن المقرر عودته للقاهرة بنهاية الشهر الجاري.

وكان النادي الأهلي قد تعرض لازمة دفاعية بعد عدد من الاصابات التي ضربت صفوف الفريق بالفترة الماضية ليشهد تدريب اليوم جاهزية الثلاثي هاني ومعلول وسعد سمير للمشاركة في المباراة المقبلة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة التي ستجمعه مساء يوم الجمعة امام فريق نادي الاسيوطي في الاسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري الممتاز علي ملعب القوات المسلحة ببرج العرب في بمحافظة الاسكندرية.

سعد سمير علي معلول