Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 04:41 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

البدري : مباراة الأسيوطي صعبة ..اعذر لجنة المسابقات

أهلى سبورت

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن فريقه حقق ثلاث نقاط صعبة، بعد الفوز على الأسيوطى بهدف نظيف، فى المواجهة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب، فى الجولة الـ24 لمسابقة الدورى الممتاز.

وقال حسام البدرى في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : "واجهنا فريقا عنيدا، أحيى على ماهر المدير الفنى للأسيوطى على أداء لاعبيه داخل أرضية الملعب.. فشلنا فى استغلال المساحات خلف لاعبى المنافس، وظهرنا فى الشوط الثانى بشكل أفضل، ولكننا فى المجل نستحق الفوز".

وقال البدري : "كنت مستعدا لإصابة عبدالله السعيد، عملت على تجهيز البديل، وبالمناسبة ليس بالضرورة أن يكون البديل في نفس مركزه."

وتابع: "قائمة البدلاء يتم وضعها على اعتبار وجود بديل لكل لاعب داخل الملعب، لا يهم المركز لكن من الممكن أن يتم تعديل طريقة اللعب بحيث لا نعاني من أي مشكلة بسبب نقص عنصر ما، يتم عمل حساب لكل شيء محتمل حدوثه."

وأضاف البدرى: "أنه يعذر لجنة المسابقات رغم معاناة فريقه من ضغط المباريات، مشددا على أنه يلجأ للتدوير من أجل منح لاعبيه قسطا من الراحة".

وتحدث عن المباراة قائلا: "حصلنا على 3 نقاط صعبة، وكل التحية للأسيوطي على الأداء وخاصة في الشوط الأول، كان هناك مساحات متاحة لكن لم نستغلها."

وأضاف: "لم نظهر بالشكل المعتاد بالنسبة لنا، وإن كان الأداء في الشوط الثاني أفضل في ظل هبوط أداء الأسيوطي، وإجراء التبديلات بالنسبة لنا، فظهرنا بشكل هجومي أفضل، وربنا كافأنا بركلة الجزاء التي حصلنا عليها."

حسام البدري