Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 11:02 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تصريحات عبد الحفيظ : حسم مصير فتحي والسعيد وعمرو جمال

أهلى سبورت

قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "dmc sports" الفضائية: "لا يوجد أي خلاف مع فتحي والسعيد، ومن الممكن أن يكون هناك أخبار جديدة خلال الفترة المقبلة."

وتابع: "فتحي والسعيد من الكبار في الفريق، وقدما الكثير للأهلي بالطبع خلال الفترة الماضية، وحتى إن كان لهما رأي آخر وقررا عدم التجديد فهذا الأمر لن يقلل منهما على الإطلاق."

وأضاف عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي : "الفترة المقبلة قد تشهد أخبار جديدة في التجديد للثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد".

وينتهي تعاقد أحمد فتحي وعبدالله السعيد مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتفقا بعد على التجديد بالرغم من اتمام كافة الاجراءات مع عناصر أخرى مثل وليد سليمان وشريف إكرامي.

ونفى عبد الحفيظ ما أشيع بشأن إبداء عبدالله السعيد رغبته عدم عقد جلسات بشأن التجديد خلال الفترة المقبلة من أجل التركيز مع الفريق.

وتحدث عن عناصر الاهلي المعارة، قائلا: "عمرو جمال سيعود في نهاية الموسم بعد انتهاء فترته من بيدفيست، وناصر ماهر المعار لسموحة بالتأكيد سيكون مع الفريق الموسم المقبل."

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي : "أنه تعلم عدم إتخاذ القرار إلا في الوقت المناسب، أمام الفريق شهور عديدة وقد تتغير العديد من الأمور في هذا التوقيت وحتى نهاية الموسم، وحسم مصير اللاعب سيكون بعد عودته الصيف المقبل".

سيد عبد الحفيظ