Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:30 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

أهم تصريحات للبدري بعد خماسية النصر

أهلى سبورت


قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات المؤتمر الصحفي بالمباراة : "أن الفريق كان في احتياج للتغيير في مواجهة فريق نادي النصر وأن الفريق كان في إحتياج لتحضير بعض اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة في الفترة الماضية من اجل الاستعداد للمواجهات المتبقية في مشوار فريق النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم".

وتابع البدري : "أن اللاعبين استطاعوا تنفيذ كل التعليمات والفكر الذي اراده الجهاز الفني ليحققوا الفوز علي الرغم من الاسماء الكثيرة التي شاركت بعد فترة ولكن الفريق احتاج لذلك في خلال الفترة الحالية مشدداً علي انه يقدم الشكر لكل اللاعبين علي المستوي الذي ظهروا به".

"الفارق الزمني قصير بين مباراة الأسيوطي والنصر وكان هناك حالة من الاجهاد لهذا تم التدوير".

وواصل "حاولنا الحفاظ على اللاعبين من خلال التدوير وتجهيز اخريين للمباريات المقبلة، والحمد لله اصابة السعيد ليست خطيرة لكنه يعاني من الاجهاد".

واستمر "أمر جيد لأزارو التربع على صدارة الهدافين، اللاعب يتطور بشكل كبير وانسجم مع زملائه، اجتهد ولم يلتفت للانتقادات واستغل مساعدة زملائه".

وعن تدوير الحراس : "لا اريد الحديث عن تفاصيل تدوير حراس المرمى، هذا الأمر يعود لي ولرؤيتي في المباريات، افضل الاحتفاظ لنفسي بهذا الأمر".

وأضاف "الدوري لم يحسم، عندما يصبح فارق النقاط أكثر من عدد المباريات هنا نحتفل، كرة القدم بها كل الاحتمالات".

وعن جونيور آجاي صرح "آجايي سبق ولعب في هذا المركز خلال مباريات عديدة حتى عندما تواجد السعيد، هو يؤدي في هذا المركز بشكل جيد".
 
وعن صلاح محسن أكد البدري : "أن صلاح محسن لم يشارك في مركزه ولكنه يمتلك كل المؤهلات من اجل المشاركة في هذا المركز ويستطيع الظهور بشكل طيب به وهو ما أكده اللاعب بأدائه اليوم في مواجهة فريق النصر ليشدد علي انه شارك به من قبل مع فريق انبي".

وعن شراكة صلاح محسن مع وليد ازارو : "اكد البدري انهم تفاهموا بشكل جيد للغاية وهو ما ظهر بوضوح في ارض الملعب".

ونجح الأهلي في تحقيق انتصار كاسح على النصر بنتيجة 5-0 في اطار مباريات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

حسام البدري