Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 07:57 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

بعد سوبر هاتريك صلاح .. تعرف علي ما قاله تريكه عن صلاح

أهلى سبورت

قال محمد أبوتريكة، نجم الكرة المصري السابق، والنادي الأهلي، أن سعادته اليوم بمحمد صلاح، عادت به إلى فرحته ببعض النهائيات التي خاضها مع الأهلي أو المنتخب الوطني في السابق.

وفاز ليفربول بخماسية على نظيره واتفورد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي؛ حيث سجل صلاح 4 وصنع هدف.

وقال أبوتريكة خلال تحليله للمباراة في قناة بي إن سبوتس ـ:«فرحتي كبيرة بتسجيل محمد أعادت لي فرحتي ببعض النهائيات مع النادي أو المنتخب أي شيء يخص صلاح يفرحني بعد مباراة اليونايتد الماضية كان متأثراً وعادة ما يأخذ دافع من المستوي السيء فتسجيل سوبر هاتريك دليل على تطور عقليته بمعنى كيف استطاع تغيير صفحة مباراة اليونايتد وتقديم مباراة اليوم».

وأضاف لاعب الأهلي السابق:«صلاح يُقدم موسماً للتاريخ بل استثنائياً.. ثقة مهارة اتخاذ القرار الصحيح لقد حوّل الدوري الإنجليزي لدوري مدارس التعامل مع الكرة كبير يدل على الثقة والمهارة وأصبح مصدر خطوة لليفربول طوال الـ 90 فلم يكتف بالتسجيل بل صنع لزملائه فهو ليس بالإناني».

وأختتم تريكة حديثه قائلاً:«كرة القدم هي حياة صلاح وشغله الشاغل؛ حيث يهتم بتطوير نفسه والتواجد بفاعلية».

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 63 في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الوصيف والذي يتبقى له مباراة، تأجلت بسبب خوضه مباراة امام برايتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي.