Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:16 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

كوبر : نأمل أن يقدم اللاعبون مستوى جيد خلال وديتي البرتغال و اليونان

أهلى سبورت

 أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن أمله في أن يقدم لاعبوه مستوى جيد خلال مباراتي البرتغال واليونان الوديتين، غدًا الجمعة والثلاثاء المقبل على الترتيب.

ويواجه المنتخب المصري نظيريه البرتغالي واليوناني، وذلك في معسكر سويسرا الإعدادي، استعدادًا للمشاركة في مونديال 2018 بروسيا.

وقال «كوبر»، في تصريحات لقناة «أون سبورت»، عشية مباراة البرتغال، اليوم الخميس: «نحاول حاليًا التحضير لمباراة البرتغال بأفضل طريقة، فالمنتخب البرتغالي منتخب قوي ويمتلك إمكانيات كبيرة، ونتمنى تقديم مستوى طيب أمامه».

وتابع: «النتائج التي حققها المنتخب المصري في الفترة الأخيرة وتمكنه من التأهل لمونديال روسيا، يأتي نتيجة تعود اللاعبين على طريقة لعب معينة بصورة كبيرة، وبالتالي فمن الصعب أن نقوم بتغييرها بشكل كامل».

وأردف: «من المتوقع أن تشهد تشكيلة المنتخب أمام اليونان بعض التغييرات، حيث نسعى لقياس مستوى كافة اللاعبين خلال اللقائين المقبلين».

وعن مباريات المنتخب في المونديال، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية، قال «كوبر»: «لا أحد يستطيع أن يتحدث عن سهولة أي مباراة في المونديال، ولكن المهم هو أن نقوم بإعداد المنتخب بشكل قوي لتقديم مستوى طيب في البطولة».

واختتم «كوبر» تصريحاته، قائلًا: «أعتقد أن لعب مباريات قوية أمام منتخبات قوية مثل البرتغال قبل المونديال، سوف يساهم بشكل كبير في قياس مدى تطور المنتخب».