Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 06:31 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

تعرف على أجواء مباراة مصر واليونان والقنوات الناقلة

أهلى سبورت

يخوض المنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء 27/3/2018 بتوقيت القاهرة، اختبارًا أوروبيًا جديدًا عندما يلتقى نظيره اليونانى على استاد لاتس جراند بسويسرا، ضمن برنامج إعداد الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

وخسر الفراعنة المباراة الودية الأولى فى برنامج الإعداد أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت مساء الجمعة الماضية بنفس الملعب بحضور ما يقرب من 20 ألف مشجع، وقاد المباراة طاقم حكام سويسرى ضم كلاً من فاديا سان حكمًا ويساعده سلادان جوزيبوفيك وجين يفيز بالإضافة إلى ماركو زيورخر حكمًا رابعًا، فيما لم يتضمن طاقم المباراة حكم فيديو.

ويتطلع منتخب مصر لكرة القدم لتحقيق الفوز الليلة على اليونان من أجل تصحيح أخطاء ودية البرتغال وإسعاد الجماهير بجانب "محو آثار" الهزيمة المُذلّة التى تعرض لها منتخب مصر من اليونان بالعاصمة اليونانية أثينا في العاشر من أكتوبر لعام 1990 في مواجهة ودية عقب مشاركة منتخبنا القومي بمونديال إيطاليا، وتمكن المنتخب اليوناني من الفوز على نظيره المصرى بـ(6/1).

ويتطلع الفراعنة لتحقيق الفوز الليلة على اليونان من أجل تصحيح أخطاء ودية البرتغال وإسعاد الجماهير بجانب "محو آثار" الهزيمة المُذلّة التى تعرض لها منتخب مصر من اليونان بالعاصمة اليونانية أثينا في العاشر من أكتوبر لعام 1990 في مواجهة ودية عقب مشاركة منتخبنا القومي بمونديال إيطاليا، وتمكن المنتخب اليوناني من الفوز على نظيره المصري بـ(6/1).

عقد كوبر أكثر من جلسة مع اللاعبين خلال اليومين الماضيين، عبر خلالها عن حزنه الشديد لضياع الفوز على البرتغال فى الوقت بدل الضائع، كما شرح خلالها الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وتحديدًا المدافعين.

طلب كوبر من لاعبيه الفوز على اليونان اليوم من أجل تعويض مباراة البرتغال، وتوجيه رسالة إلى المنافسين بمجموعة مصر بكأس العالم بأن الفراعنة قادمون للمونديال لتحقيق انجاز جديد وليس فقط التمثيل المشرف.

واستقر الجهاز الفنى على إجراء تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيبدأ مباراة اليوم، ومن المتوقع أن يشارك محمد عواد فى مركز حراسة المرمى، وفى الدفاع أحمد حجازى بجانب سعد سمير، وأحمد المحمدى فى اليمين ومحمد عبد الشافى فى اليسار، وطارق حامد ومحمد الننى فى الوسط وأمامهما محمد صلاح وتريزيجيه "رمضان صبحى" وعبد الله السعيد، ومروان محسن وحيدًا فى الهجوم.

وسيمنح الخواجة بعض اللاعبين الفرصة فى الشوط الثانى مثل حسين الشحات ومحمد مجدى "أفشة" اللذين تم ضمهما للمنتخب لأول مرة فى معسكر سويسرا للحكم عليهما على أرض الواقع.

فى المقابل، يدخل منتخب اليونان بقيادة مايكل سكيبه مباراة اليوم ساعيًا لتحقيق أقصى إستفادة فنية قبل خوض منافسات دورى الأمم الأوروبية أحدث بطولات الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "اليويفا" فى سبتمبر المقبل.

وكشفت وسائل الاعلام اليونانية، بأن المنتخب الملقب بـ "أحفاد الأغريق" سيعانى العديد من الغيابات فى مباراة اليوم والمتمثلة فى الثنائى إفيميس كولوريس وديمتريس ليمنيوس بسبب الإصابة، بجانب نيكولاس كاريليس بسبب المرض.

وفشل منتخب اليونان فى الصعود لبطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، بعدما خسر فى الملحق الاوروبى المؤهل للمونديال أمام كرواتيا.

واحتل منتخب اليونان المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثامنة خلف منتخب بلجيكا بفارق 9 نقاط، قبل أن يسقط فى النهاية أمام كرواتيا، وتميز المنتخب اليونانى خلال مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بالصلابة الدفاعية، ولم تسكن شباكه سوى 6 أهداف فى 10 مباريات.

تنقل قناة أون سبورت مباراة مصر واليونان حصريا ، ويبدأ الإستديو التحليلى فى السابعة من مساء اليوم.

المنتخب كوبر كأس العالم