Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 05:40 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

رمضان صبحي يكشف حقيقة هروبه من الأهلي

أهلى سبورت

كشف رمضان صبحي، لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي، حقيقة هروبه من النادي الأهلي والتوجه إلى الاحتراف الخارجي بالدوري الإنجليزي.

وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية، اليوم الجمعة، أنه مثل أي لاعب يطمح في أن يكون لاعب محترف في أحد الدوريات الكبرى وهو ما كان أسعى له دائمًا.

وأضاف: "في أحد المواسم جاء عروض احتراف، عرض لي في أحد الاندية، والعرض الآخر كان من أجل محمود حسن تريزيجيه ولكن في ذلك الوقت أكد لي المهندس محمود طاهر، وكان رئيس النادي الأهلي في ذلك الوقت أن العرضين مرفوضين وأن الوقت لا يسمح بخروجهم من النادي.

وتابع: "فوجئت بأن تريزيجيه حصل على موافقة النادي من أجل الخروج للاحتراف، فاتجهت إلى المهندس محمود طاهر والذي أكد لي أنه لن يصلح ان يخرج نجمي الفريق في موسم واحد، وأن الموسم المقبل إن لم يصله أي عرض احتراف سيكون هو من يبحث له عن عرض احترافي.

واستطرد: "في الموسم المقبل جاءني عرض ستوك سيتي، وذهبت بالعرض الي المهندس محمود طاهر وأكدت له أن عرض مادي جيد وأن النادي سيستفيد به، وحينها وافق النادي بشكل طبيعي ولم يكن هناك أي هروب مثلما روج البعض".

يجدر الإشارة إلى ان محمود طاهر كان قد سبق له وخرج في أحد البرامج التلفزيونية، وأكد أن رمضان صبحي هو من يتمسك بالاحتراف الخارجي، وكان يرفض خوض أي مباراة من أجل الضغط على مجلس الإدارة.