Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 11:14 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الشيخ يجيب علي عودته للأهلي وهل سيستمر أم لا

أهلى سبورت

أعلن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي والمعار لفريق الاتفاق عن نهاية إعارته مع النادي السعودي، بتغريدة نشرها مساء الجمعة أكد خلالها ان مباراة التعاون يوم الخميس القادم ستكون الأخيرة له مع ناديه.

وخرج احمد الشيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية معاراً من صفوف النادي الأهلي الى فريق الاتفاق بصحبة حسين السيد حتى نهاية الموسم الذي ينتهي مبكراً في الملاعب السعودية.

وقال اللاعب أحمد الشيخ في تصريحات لبرنامج إكسترا تايم عن مستقبله بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق حيث أكد : "أنه يتمنى العودة للنادي الأهلي من جديد بكل تأكيد مؤكداً أن أي لاعب يسعى لإثبات نفسه من أجل اللعب للفريق الأحمر".

وأجاب اللاعب عن سؤال كيف سيقضي أحمد الشيخ أيامه المقبلة بدون خوض أي مباراة بعد العودة إلى صفوف النادي الأهلي حيث قال : "لا أعلم ما هي الخطوة القادمة بالنسبة لي، ولكن سأحصل على راحة سلبية لفترة بسيطة بعد مباراة التعاون القادمة".

متابعاً "بعد انتهاء فترة الاجازة ساحدد هل سأقوم بالتدرب منفرداً حتى نهاية الموسم المحلي في مصر أم سأنتظم مع النادي الأهلي في تدريبات الفريق والمشاركة مع اللاعبين في المران اليومي، ولكن هذا سيتوقف على ارتباطات الفريق".

وعن العروض أضاف لاعب النادي الأهلي المعار : "أنه يمتلك العديد من العروض من أندية سعودية بعد أدائه الجيد مع نادي الاتفاق خلال فترة الإعارة".

وأكمل الشيخ حديثه : "أنه لن يرفض أي عروض في حالة أن مشاركته في المباريات سيكون بشكل أكبر، وشدد على أنه يتمنى العودة للنادي الأهلي لكن إذا كانت فرصته في المشاركة أقل سيختار أن يخرج على سبيل الإعارة مرة أخرى".

وأنهى أحمد الشيخ حديثه : "أي عروض تقدم له تكون عن طريق النادي الأهلي مؤكداً على أن قرار الموافقة والرفض على أي عرض ترجع لإدارة النادي".

يذكر أن احمد الشيخ شارك في 8 مباريات مع الاتفاق في الدوري السعودي سجل خلالها هدف واحد وصنع هدفين، بينما شارك في مباراة وحيدة بكأس ملك السعودية لم يسجل خلالها.

الأهلي الأتفاق السعودي أحمد الشيخ