Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 01:53 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

إجتماعات مكثفة للخطيب في الأهلي

أهلى سبورت

حسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فقد قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتأجيل مناقشة الأمور الخاصة بحسم ملفات فريق كرة القدم لما بعد مباراة كامبالا سيتي، علي أن تكون هناك جلسات مكثفة بعد مباراة كامبالا لتحديد الرؤية المستقبلية للفريق وتدعيمه بما يحقق الأهداف المنشودة لجماهير الأهلي سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ومن ناحية أخري، عقد الخطيب جلسة مطولة مع سعد شلبي، مستشار التسويق للوقوف على كافة الأمور الخاصة بمزايدة الرعاية وحقوق البث من الناحية التسويقية، وسوف يعقد جلسة مع الشئون القانونية للوقوف على التصور النهائي للمزايدتين.

وبعد إجتماع مع إبراهيم عبد الصمد، مدير أكاديمية الأهلي، وعمرو ابوالمجد مدير قطاع الناشئين، بحضور عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعلاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة، يتشاور الخطيب مع لجنة الكرة لوضع رؤية جديدة للأكاديمية في إطار تعاون وتواصل كامل مع قطاع الناشئين من أجل الاستقرار على شكل فني ومالي وتسويقي يُفيد الفريق الأول في نهاية الأمر.

وناقش الخطيب التقرير الفني والإداري والمالي المقدم من مدير الأكاديمية وتحديد النقاط السلبية والإيجابية، وتطرق إلى وضع أهداف رئيسية للأكاديمية تسعى إلى تحقيقها سواء على الصعيد الفني أو الإداري أو المالي.

كما حرص الخطيب على مناقشة التقرير الخاص بقطاع الناشئين، ووضع خطة متكاملة للنهوض به، والسعي لتوفير آليه احترافية تفيد القطاع بالكامل.

الأهلي محمود الخطيب