Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 25 أبريل 2024 08:00 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

تقرير :أرقام ريال مدريد بعد إكتساح سيلتا فيجو بسداسية

أهلى سبورت

في الجولة 37 من الليجا، استطاع ريال مدريد أن يسحق سيلتا فيجو بسداسية نظيفة، الملكي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أن يستعيد الكثير من البريق والثقة، وذلك قبل موقعة كييف في نهائي دوري أبطال أوروبا، الريال استطاع أن في تلك الموقعة أن يتفوق رقميا.

ونقدم إليكم في هذا التقرير  ملخص المباراة رقميا:

• خاض فريق ريال مدريد هذا الموسم حتي الأن 58مباراة، استطاع المرينجي أن يحقق الإنتصار في 37 مباراة، وحقق الملكي التعادل خلال 10 لقاءات، فيما خسر الفريق الأبيض خلال 9 مباريات، وحتي الأن سجل هجوم الملكي 142هدفا، فيما إهتزت الشباك ب 65 هدف، محققا 18 كلين شيت.

• زيدان كمدرب خاض حتي الأن مع ريال مدريد 146 مباراة، حقق الفريق الفوز في 103مباراة، وتعادل معه الملكي في 26 مباراة، وخسر الفريق مع زيزو 16 مباراة، وسجل هجوم الملكي حتي الأن 387 هدف، وإهتزت شباك المرينجي ب 158 هدف، محققا الفريق 41 كلين شيت.

• الويلزي جاريث بيل استطاع في آخر 7 مباريات لعبها في الدوري الإسباني، أن يسجل 7 أهداف، وخلال هذا الموسم في الليجا فالويلزي بيل، هو ثاني هدافي ريال مدريد في الليجا ب 15 هدف، ثم يحل الأسباني فرانشيسكو إيسكو ثالثا ب 7 أهداف، فإن إيسكو هذا الموسم، سجل 9 أهداف، واستطاع أن يصنع 10 أهداف هذا الموسم.

 
• الألماني الدولي توني كروس لاعب وسط ريال مدريد خلال هذا الموسم، استطاع أن يصنع 10 أهداف، وطوال مسيرته منذ إنضمامه إلي صفوف ريال مدريد أن يصنع 54 في تاريخه، وخلال هذا الموسم، استطاع كروس أن يسجل 5 أهداف مع الملكي، وخلال مسيرته مع ريال مدريد سجل الدولي الألماني 12 هدف.

• النجم الكرواتي لوكا مودريتش، صنع حتي الأن مع ريال مدريد في كل المسابقات 40 هدف، وخلال هذا الموسم استطاع الدولي الكرواتي أن يصنع 8 أهداف.

• الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، استطاع أن يسجل ثاني أهدافه مع الملكي.

 

ريال مدريد زين الدين زيدان إيسكو جاريث بيل أشرف حكيمي مودريتش