Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 02:38 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

مران الأهلي: محاضرة من أيوب.. غياب بعض اللاعبين.. تأهيل المصابين

أهلى سبورت

على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، أقيم مران الفريق الأول، وعقد أحمد أيوب المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء الجمعة.

وطلب المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني، من اللاعبين ضرورة التركيز قبل مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الأحد، وإثبات للجميع أنهم على قدر كاف من المسئولية.

وغاب عن المران كلًا من : محمد الشناوي ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي ومروان محسن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد حصولهم على إذن من الجهاز الإداري للفريق.
 
وانتظم محمد فخري لاعب ناشيء النادي الأهلي مواليد 99 في التدريبات الجماعية، وكان فخري قد تعرض لإصابة بكسر في عظمة الترقوة منذ شهرين، والتي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

بينما أدى الثلاثي حسام عاشور وكريم نيدفيد ورامي ربيعة تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، حيث يعاني عاشور من حالة إجهاد عام، ورامي ربيعة وكريم نيدفيد يعانون من الإصابة في العضلة الضامة.

ويواجه الأهلي الأهلي نظيره المصري، في الساعة العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 28 لبطولة الدوري العام.

مران الأهلي أحمد أيوب