Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 10:13 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

تعرف علي قرارات اتحاد الكرة

أهلى سبورت

أعلن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة في اجتماعه عبر موقعه الرسمي مساء اليوم السبت قرارات المجلس، والتي جاءت كالتالي:

- تحديد قوائم الفرق الأولى للدوري العام بأقسامه الأربعة بـ25 لاعبًا.

- استمرار قيد أربعة لاعبين أجانب لكل فريق في القسم الأول، والسماح بتواجدهم في قائمة المباراة، على ألا يتواجد في الملعب أكثر من ثلاثة منهم في التوقيت نفسه، ويستمر العمل بهذا النظام حتى الموسم التالي 2019-20.

- الاستمرار في عدم اعتبار اللاعبين الفلسطينيين والسوريين أجانب، بحد أقصى لاعبين اثنين لكل فريق، على أن يكون هذا الموسم هو الأخير في اعتبار اللاعبين السوريين غير أجانب.

- إنهاء مسابقة القسم الثاني للدوري العام على ذات الشروط التي بدأت بها، على أن تكون المسابقة مكونة من 42 فريقًا مقسمة على ثلاث مجموعات جغرافية.

من جانبه، تقرر تعيين خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الجبلاية، رئيسًا لبعثة منتخب مصر إلى الكويت، وحازم إمام رئيسًا لبعثته إلى إيطاليا لمواجهة كولومبيا، وكرم كردي رئيسًا لبعثته إلى بلجيكا.

وسيواجه رجال المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر منتخب الكويت يوم 25 مايو الجاري بالكويت، وكولومبيا بمدينة بيرجامو الإيطالية في 1 يونيو المقبل، وبلجيكا 6 يونيو في بروكسل.

ويترأس هاني أبو ريدة ومجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة بعثة المنتخب إلى روسيا في كأس العالم، المقرر انطلاقه يوم 14 يونيو المقبل، والذي يستهله الفراعنة بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو.

وسيمثل مصر في اجتماعات "كونجرس الفيفا" يوم 13 يونيو في موسكو أحمد مجاهد وكرم كردي عضوا مجلس الإدارة، وثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية، بجانب هاني أبو ريدة بصفته الدولية كعضو اللجنة التنفيذية.

وأتم أحمد مجاهد، الذي تقرر تعيينه متحدثًا رسميًا باسم الاتحاد، تصريحاته مشيرًا إلى إن عصام عبدالفتاح سيرأس بعثة المنتخب الأولمبي إلى تونس والجزائر استعدادًا لخوض نهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عامًا، واختيار كرم كردي مشرفا على الفريق.

اتحاد الكرة هاني أبو ريدة