Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:18 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

فرج عامر: لم نطلب ماهر من الأهلى والزمالك يسدد قيمة صفقة عبد العزيز غدا

أهلى سبورت

نفى فرج عامر رئيس نادى سموحة التقدم بعرض رسمى للنادى الأهلى للحصول على خدمات ناصر ماهر لاعب فريق الأهلى.

وأضاف رئيس سموحة في تصريحات خاصة لبرنامج "استاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة، بأن اللاعب عندما عاد إلى الأهلي وجد أن فرصة مشاركته لن تكون كبيرة مع الفريق، وهو ما جعلنا نفكر في ضمه وننتظر موقف الأهلي معه.

وعن حسام حسن مهاجم سموحة، علق فرج عامر "لم نتلق أى عرض رسمى من بيراميدز لضم اللاعب، وتم إحالته للتحقيق بعد ما بدر منه، ومتمسكون ببقائه في الموسم القادم".

وحول باقي مستحقات محمود عبد العزيز لاعب الزمالك، قال رئيس سموحة، "الزمالك سيدفع لنا 4 ملايين جنيه غدًا باقي قيمة الصفقة وينتهي الأمر".

كما طالب فرج عامر مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بتطبيق تقنية الفيديو في مباريات الدوري خلال الموسم القادم، مضيفا بأن تطبيق تقنية الفيديو سيساهم في تحقيق العدالة لجميع الأندية والتخلص من جملة "أخطاء الحكام"، وتابع "فوجئنا برفض الجبلاية ذلك بسبب التكلفة لكن تطبيق الفيديو أمر حتمي بسبب حجم التنافس الشديد بين العديد من الأندية".

فيما أكد رئيس نادي سموحة أن تكلفة صفقة محمد كناريا من صفوف نادي المقاولون العرب بلغت 5 ملايين جنيه، وتابع " سددنا منها 3 ملايين جنيه وبعدها بـ6 شهور نسدد مليوني جنيه".

وحول مصير إسلام صالح، قال فرج عامر "متمسكون ببقائه ولن نبيعه نهائيًا، ونفس الأمر بالنسبة لياسر إبراهيم ولن نفرط فيه بشكل نهائي".

وشدد رئيس سموحة على صحة موقفه في أزمة نبروه والخاصة باللاعب عبد الله البكري المنضم إلى صفوف بيراميدز، وتابع "موقفنا قانوني والعقد موثق بيننا وبين الباطن واللاعب وبعد ذلك قام نادي بيراميدز بشرائه، الإعارة قيمتها 800 ألف دولار وهناك بند شراء نهائي بقيمة 250 ألف دولار" وواصل "نسبة نبروه تصل إلى 70 ألف دولار فقط".

 

الاهلى الزمالك سموحه فرج عامر ناصر ماهر محمود عبد العزيز