Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 02:08 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الدوري السعودي

كارتيرون يتحدث عن البطولة العربية وتحقيق اللقب

أهلى سبورت

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى أن الفريق يشارك في البطولة العربية بهدف الفوز باللقب ،مشيراً خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده مساء اليوم، الأحد، قبل مباراته مع النجمة اللبناني، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء غداً ، الاثنين، والتى تأتى في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية إلى أن الأهلي يدخل كل بطولة بحثًا عن اللقب فقط وليس مجرد المشاركة.

وأوضح كارتيرون أن البطولة قوية وتشهد مشاركة العديد من الأندية الكبري، بدليل النتائج التي تحققت خلال المباريات الماضية، وأنه يتوقع أن تكون البطولة ممتعة وفرصة للمنافسة بين الجميع.

وتحدث كارتيرون عن فريق النجمة اللبناني، مؤكدًا أنه قام بدارسة المنافس بشكل جيد، وتأكد من أنه يملك عناصر مميزة بعد أن نجح في تقديم عروض مميزة أمام فرق قوية مثل الفيصلي الأردني والإفريقي التونسي، وأشار إلى أنه محظوظ بخوض أولى مبارياته في البطولة بمصر.

وأكّد أن الفريق استعد بقوة للقاء، وأن غياب بعض اللاعبين مثل على معلول و وليد أزارو و إسلام محارب ، عن قائمة المباراة يرجع إلى سياسة التدوير، ومنح الراحة المطلوبة للجميع في ظل ضغط المباريات والإجهاد، نتيجة تلاحم المشاركة في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن كل اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق ضمن حساباته وفقًا لظروف كل مباراة، وأن الموسم الجاري يشهد المنافسة على عدد كبير من البطولات وبالتالي يحتاج إلى جهود الجميع للفوز بهذه الألقاب.

 

كارتيرون النجمة اللبناني الاهلى اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلى اليوم الأهلى ALahly