Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 18 أبريل 2024 02:22 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار المحترفين

التشكيل المتوقع لمباراة قاسم باشا وباشاك شهير.. تريزيجيه أساسيا

أهلى سبورت

كشفت وسائل الاعلام التركية عن التشكيل المتوقع لناديا قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه وباشاك شهير، فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاثنين بملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى التركي.

ومن المنتظر أن يتواجد محمود تريزيجيه فى التشكيلة الاساسية لنادى قاسم باشا، بينما ضمت التشكيلة الاساسية المتوقعة لنادى باشاك شهير، المهاجم التوجولى المخضرم إيمانويل أديبايور.

التشكيل المتوقع لمباراة قاسم باشا اليوم التشكيل المتوقع لمباراة قاسم باشا اليوم

وكان محمود تريزيجيه قد شارك فى فوز قاسم باشا على ريزا سبور بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى مباراة اليوم أمام اسطنبول باشاك شهير الذى يدخل اللقاء وسط حالة من الإحباط الشديد تسيطر على لاعبيه بعد الخروج المبكر من مسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، وبالتحديد من الدور التمهيدى الثالث أمام بيرنلى الإنجليزي.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

 

محمود تريزيجيه قاسم باشا الدوري التركي اخبار تريزيجيه اخبار قاسم باشا