Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

موعد مباراة الاهلى وكمبالا الأوغندى فى دورى الأبطال الأفريقى

أهلى سبورت

يدخل فريق الأهلي مساء غد، الثلاثاء، اختباراً أفريقياً صعباً عندما يستضيف كمبالا سيتي الأوغندى فى إطار الجولة السادسة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى وكمبالا سيتى الأوغندى

تنطلق مباراة الأهلى وكمبالا سيتى فى تمام التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بحضور عشرة آلاف مُشجع حصل الأهلي على موافقة من الجهات الأمنية بحضورهم اللقاء.

حكم مباراة الأهلى وكمبالا.. وموقف الفريقين

يُدير مواجهة الأهلى وكمبالا الحكم المغربي رضوان جيد، ويدخل الأهلي مباراة كمبالا مُحتلاً صدرة مجموعته بدورى أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، أما كمبالا سيتي وتاونشيب البتسواني فقد ودعا البطولة بعدما احتلا المركز الثالث والرابع في المجموعة.

الأهلى يتطلع للفوز على كمبالا الأوغندى

ويرغب الأهلي في الفوز على الفريق الأوغندي مساء غداً من أجل تحقيق عدة أهداف هامة أولها الحفاظ على قمة المجموعة وتأكيد جدارة المارد الأحمر في الصعود لدور الثمانية الأفريقي والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013 ، كما يسعى بطل مصر للثأر من كمبالا سيتي الذى حقق الفوز الأول والأخير على الاهلي في النسخة الحالية من البطولة الأفريقية عندما فاز عليه في أوغندا خلال شهر مايو الماضي بثنائية نظيفة.

كمبالا موعد مباراة االاهلى وكمبالا مباراة الاهلى وكمبالا الاهلى اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلى اليوم الأهلى ALahly