Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 07:21 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار المحترفين

حسين الشحات يبحث عن تألق جديد مع العين فى الدوري الإماراتي .. فيديو

أهلى سبورت

يخوض اللاعب المصرى حسين الشحات إختباراً جديداً مع العين الذى يستضيف الظفرة فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإماراتي.

وتغلب العين فى الجولة الاولى خارج ملعبه على الامارات بنتيجة 3 – 1، فى مباراة شهدت تألق حسين الشحات الذى سجل هدفاً وصنع "هدفين"، بينما تلقى الظفرة هزيمة ثقيلة على ملعبه ووسط جماهيره أمام الشارقة برباعية نظيفة.

ويسعى حسين الشحات لمواصلة تألقه مع العين وقيادة "الزعيم" لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى رحلة الدفاع عن لقبه، وكان نادى العين تمسك بخدمات حسين الشحات، رافضاً رحيله للنادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها مع الفريق.

وخاض حسين الشحات 12 مباراة بمسابقة الدورى الإماراتى منذ انضمامه لنادى العين، وساهم فى 21 هدفاً، بعدما سجل 8 أهداف وصنع 13 هدفاً آخر.

وكان حسين الشحات ثانى أفضل صانع ألعاب بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى برصيد 11 هدفًا بالتساوى مع السويدى ماركوس بيرج مهاجم العين وخلف المغربى مراد باتنا، كما يعد ثانى أفضل صانع ألعاب فى العين بالموسم المنقضى بكل البطولات بصناعة 13 هدفًا بفارق هدف عن البرازيلى كايو لوكاس.

حسين الشحات الدوري الاماراتي اخبار حسين الشحات العين الاماراتي