Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 02:30 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تقرير طبيب الأهلى يحدد مصير جابر وسمير ومروان من مبارة وفاق سطيف

أهلى سبورت

يتسلّم الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى، مساء اليوم السبت، تقريرا طبيا عن ثلاثى الفريق المصاب ميدو جابر ومروان محسن وسعد سمير لتحديد موقفهم من مباراة وفاق سطيف الجزائرى، المُقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد السلام فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وغاب الثلاثى عن تدريبات ومباريات الأهلى الماضية والتى كان آخرها لقاء النجمة اللبنانى بملعب الأخير فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية، والتى فاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وتأهل بعدها بطل مصر لدور الـ16 بعدما سبق وتعادل فى لقاء الذهاب سلبياً.

ويُعانى ميدو جابر من إصابة فى العضلة الخلفية، كما يعانى سعد سمير من شد فى العضلة الخلفية، فى حين يعانى مروان محسن من الإصابة بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الأمامية.

ويُحدد تقرير الدكتور خالد محمود طبيب الفريق مصير اللاعبين الثلاثة من المشاركة فى لقاء وفاق سطيف، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن سعد ومروان سوف ينضمان لقائمة الأهلى فى المباراة فيما لم يتحدد موقف ميدو جابر.

ويبدأ الأهلى مساء اليوم الاستعداد لمباراة وفاق سطيف بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس عقب مباراة النجمة اللبنانى مساء أول أمس الخميس ببيروت.

 

الاهلى اخبار الاهلى مروان محسن وفاق سطيف الجزائري دوري ابطال افريقيا