Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 02:28 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

محمد صلاح ومانى وكيتا الأكثر إرهاقا بين لاعبى ليفربول

أهلى سبورت

يعيش مسئولو نادى ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، حالة من الرعب، لاسيما بعد استدعاء 19 لاعبا من الفريق خلال فترة التوقف الدولية الحالية، ويخشى مسئولو الريدز من الإصابات التى تضرب اللاعبين وسط الموسم.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية أن نجوم ليفربول الدوليين سيواجهون إرهاقا كبيرا خاصة الثلاثى الأفريقى محمد صلاح لاعب مصر وساديو مانى لاعب السنغال، ونابى كيتا لاعب غينيا، فى رحلاتهم إلى بلدانهم، حيث تبلغ رحلاتهم 50 ألف كيلو متر.

ويلعب الثلاثى فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، حيث يسافر محمد صلاح فى رحلة كبيرة إلى القارة الأفريقية ثم رحلة ذهابا وإيابا من مصر إلى سوزيلاند، قبل العودة إلى إنجلترا مرة أخرى، حيث سيقطع 17.500 كيلو متر.

الأمر نفسه مع ساديو مانى لاعب منتخب السنغال الذى يسافر إلى بلده لمواجهة السودان، ثم بعدها بثلاث أيام يسافر إلى السودان لمباراة الإياب وسيقطع مسافة 13 ألف كيلو متر، أما قائد منتخب غينيا نابى كيتا سيلعب مع منتخب بلاده أمام رواندا قبل الذهاب إلى ريجال وقطع مسافة 14 ألف كيلو مترا.

ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتى وتشيلسى، إلا أنه فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الثنائى المذكور على الترتيب.

محمد صلاح ساديو ماني نابي كيتا ليفربول اخبار ليفربول تصفيات افريقيا