Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 07:39 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز عاشور وسمير لمواجهة وفاق سطيف

أهلى سبورت

أدى حسام عاشور لاعب الأهلى تدريبات بدنية، اليوم الأربعاء، فى إطار برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا بإجهاد فى العضلة الضامة وخاض عاشور تدريبات بدنية فى "الجيم" قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلى بالجرى حول الملعب؛ لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وكان عاشور قد اشتكى من الإصابة خلال مباراة الفريق الماضية أمام فريق الاتحاد السكندرى ضمن منافسات بطولة الدورى.

كما أدى سعد سمير مدافع الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن برنامج العلاج الطبيعى الذى يخضع له، وأدى اللاعب تدريبات بدنية فى "الجيم" تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل قبل أن يخضع لتدريبات تأهيل بالكرة والتصويب على المرمى؛ لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت وغاب سعد سمير عن تدريبات الفريق الأخيرة فى ظل معاناته من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

واستبعد الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى الثنائى عاشور وسعد من مباراة الترسانة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، فى دور الـ32 لكأس مصر فيما يحاول الجهاز الطبى تجهيز الثنائى لمباراة وفاق سطيف فى المباراة المقرر لها 23 أكتوبر الجارى على ملعب 8 مايو 1945 بولاية سطيف الجزائرية.

من ناحية أخرى أشاد سمير عدلى المدير الإدارى للفريق بتعاون نادى وفاق سطيف الجزائرى وسفارة الجزائر فى مصر بشأن تسهيل مهمة الأهلى فى إنهاء كل الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف.

وأضاف عدلى أن مسئولى وفاق سطيف الجزائرى تواصلوا مع سفارة الجزائر فى مصر وأكدوا ضرورة إنهاء كل ترتيبات سفر بعثة الأهلى، وتذليل أى عقبات خاصة بهذا الملف ردا على المعاملة الطيبة التى وجدها الفريق الجزائرى من جانب مسئولى الأهلى خلال تواجده فى القاهرة لخوض مباراة الذهاب التى أقيمت يوم 2 أكتوبر الحالى على استاد السلام وحسمها الأهلى بهدفين دون رد.

الاهلى اخبار الاهلى سعد سمير حسام عاشور الترسانة كأس مصر