أهلى سبورت

الأحد، 20 أكتوبر 2019 12:39 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
كرة عالمية

مدافع ليفربول: يكشف سر تراجع مستوى محمد صلاح ومتى سيعود لمستواه

أهلى سبورت

أكد ديان لوفرين، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى، أن ما يحدث للنجم المصرى محمد صلاح من تراجع فى مستواه الفنى أمر طبيعى للغاية.

وقال ديان لوفرين، فى تصرحات لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، إن محمد صلاح سيعود لمستواه المعهود بمجرد التخلص من الإرهاق الذى يعانى منه جراء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا.

وأضاف مدافع ليفربول، "تراجع أداء محمد صلاح مع الفريق فى الموسم الحالى أمر طبيعى، وكذلك بالنسبة لهارى كين ولوكا مودريتش الجميع لا يزال يعانى من المشاركة فى المونديال، الجميع لم يحصل على الراحة بالشكل الكافى، كما غاب عن أغلب فترات الإعداد"، متابعاً، "المشاركة فى بطولة بحجم كأس العالم تؤثر على اللاعب من الناحية النفسية والبدنية، وأعتقد أن كل من شارك فى المونديال سيستعيد مستواه بمرور الوقت".

وشارك محمد صلاح فى 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، منها 10 مباريات شارك فيها أساسياً، وسجل 3 أهداف وصنع "هدفين".

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون المحدد لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بسبب معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة.

 

ليفربول اخبار ليفربول اخبار ليفربول اليوم نادي ليفربول مباراة ليفربول Liverpool محمد صلاح

استطلاع الرأي