Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:55 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

رئيس المقاصة: أرفض الاستعانة بحكام أجانب.. وزيادة عدد المحترفين كارثة

أهلى سبورت

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر للمقاصة، ثقته الكاملة فى الحكام المصريين ودعمهم رغم تزايد الأخطاء التحكيمية بالدورى وزيادة شكاوى أغلب الأندية من أخطاء الحكام فى الفترة الأخيرة.

وشدد رئيس المقاصة، فى تصريحات صحفية، على رفضه طلب بعض الأندية الاستعانة بحكام أجانب، مؤكدا أنه يدعم التحكيم المصرى بكل قوة لتجاوز الأزمة الحالية وحتى لا تهتز ثقة الحكام بأنفسهم.

وطلب رئيس المقاصة من الحكام المصريين ضرورة التحلى بالشجاعة فى اتخاذ القرارات والجرأة، بغض النظر عن لون الفانلة، وعدم التأثر بالضغوط الخارجية وأن يكون لديهم ثقة داخل المستطيل الأخضر.

وأكد عبد السلام أن الاستعانة بحكام عرب أو أجانب لإدارة مباريات الدورى يضر الكرة المصرية ويعد وصمة عار فى جبين الاتحاد المصرى لكرة القدم، ويؤثر سلبيا على الحكام المصريين فى البطولات الدولية.

من ناحية أخرى، رفض اللواء محمد عبد السلام زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى قوائم الأندية المصرية فى يناير المقبل، معتبرا أن الاقتراح الأخير بمعاملة لاعبى دول شمال أفريقيا كلاعبين مصريين يضر بالمنتخبات الوطنية ويقضى على فرصة العديد من اللاعبين الموهبين، موضحا أن وجود أكثر من 4 محترفين أجانب بالأندية لن يكون أمرا مجديا على الإطلاق بالنسبة للكرة المصرية.

وطالب اللواء عبدالسلام من اتحاد الكرة عمل دراسة متأنية للاستعانة بالأجانب حتى لا يكونوا ضررا للكرة المصرية، ولا يصح اتخاذ قرارات مصيرية فى فترة الانتقالات الشتوية دون مراعاة رغبة الأندية والحرص على مصلحة الكرة المصرية.

محمد عبد السلام مصر المقاصة اخبار المقاصة الحكام اخبار الرياضة المصرية الحكام الاجانب