Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 09:24 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

صفقتان كبيرتان.. الأهلى يوقع عقدين لرعاية النادى خلال أسبوع

أهلى سبورت

حقق النادى الأهلى صفقتين من العيار الثقيل فى عقود الرعاية بأسبوع واحد، ليغلق هذا الملف بشكل نهائيا لمدة 4 مواسم مقبلة، بعدما حصلت شركة امبرو الإنجليزية على رعاية قميص القلعة الحمراء، بينما حصلت شركة برزنتيشن على عقود رعاية النادى.

امبرو تحصل على رعاية قميص الأهلى

حصلت شركة امبرو الإنجليزية على رعاية قميص الأهلى وهي واحدة من أبرز الشركات العالمية في هذا المجال، خاصة أنها ترعى أكثر من 120 فريقا في العالم وعلى رأسها بعض الأندية الإنجليزية مثل إيفرتون وويست هام وهدرسفيلد وبورتموث وهال سيتي، وكذلك من الأندية الألمانية؛ شالكة وفيردر بريمن ونورنبرج.. وأيندهوفن الهولندي .

كما حقق مسئولو الأهلى بعض الامتيازات من وراء تلك التعاقد وهى حصول النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم في نصف الموسم الحالي عقب توقيع العقد ما قيمته 125 ألف دولار لسعر الجملة ، كما يحصل النادي على منتجات رياضية لقطاع كرة القدم ما قيمته 250 ألف دولار أمريكي في موسم 2019 – 2020، وبزيادة 5 % للموسم التالي، علما بأن حساب هذه المنتجات يتم وفقا لسعر الجملة .

كما يحصل الأهلى على خصم 35 % من سعر الجملة على أية كميات إضافية من المنتجات الرياضية، بخلاف الكمية المتفق عليه مسبقا ، ويحصل على نسبة 10 % من عائد مبيعات الشركة من المنتجات الرياضية التي تحمل شعار النادي وفقا للمستندات المالية ، ويحصل على نسبة 35 % حال شراء أية منتجات بصفة عامة لشركة «أمبرو»، وذلك من سعر الجملة ، يحصل النادي لأعضاء الجمعية العمومية على خصم 15 % من منتجات «أمبرو»، بالإضافة إلى نفس الخصم من شركتي « ANTA و SKETCHERS» التي تعتبران شركة« FRG» الوكيل الحصري لهما في مصر ، كما يحصل النادي على مكافآت مالية تقترب من 2.5 مليون جنيه عند فوزه بأي من البطولات المحلية والقارية.

برزنتيشن ترعى النادى الأهلى

ونجحت شركة بريزينتيشن فى الحصول على عقد رعاية النادى الأهلى لمدة 4 سنوات بعد عدد من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي ليسدل الستار على ملف الرعاية الذى شغل عقل وبال مسئولى وجماهير المارد الاحمر خلال الأيام الماضية .

الاهلى الأهلى برزنتيشن سبورت الاهلي النادى الاهلى النادي الاهلي الاهلى اليوم اخبار الاهلى اخبار النادى الاهلى رعايه النادى الاهلى