أهلى سبورت

الأربعاء، 20 فبراير 2019 06:19 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
سوشيال ميديا

رابط سريع .. مشاهدة مباراة ( الكلاسيكو ) ريال مدريد وبرشلونة .. بث مباشر برشلونة ضد ريال مدريد

أهلى سبورت

بث مباشر وحصري لمباراة برشلونة ونظيره ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو، والتي تنطلق في تمام الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، في المباراة التي يحتضنها ملعب الكامب نو. الكلاسيكو يغيب عنه للمرة الأولى منذ 11 سنة كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، والذي رحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بداية من فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 105 مليون جنيه استرليني. كما يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني، في المواجهة التي انتهت بفوز الكتلان بأربعة أهداف مقابل هدفين. تنطلق قمة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم بتوقيت مصر، السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين ، السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، السادسة والربع مساء بتوقيت سوريا. ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتليتكو مدريد المتصدر (19 نقطة)، في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.
تُذاع اليوم الأحد الموافق 28-10-2018 ميلاديًا ، 19 صفر 1440 هجريًا ، مباراة كلاسيكو الأرض بين فريق الكرة الأول نادي برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني موسم 2018 – 2019 .ونقدم لكم بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية، تابعو ماتش برشلونة وريال مدريد اليوم عبر موقعنا .مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني ويواجه نادي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد ، اليوم الأحد في مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني .
بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني وتبدأ مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو ، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية في مباراة نارية يسعى فيها كلا الفريقين إلى الفوز والاحتفاظ بلقب بطل الكلاسيكو .بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو وهو على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، ويأتى ريال مدريد فى المركز السابع برصيد 14 نقطة.مشاهدة مباراة ريال مدريد اليومويعانى ريال مدريد من عدة أزمات مؤخرًا تهدد مستقبل المدرب جولين لوبيتيجي الذى أصبح قريبًا من الإقالة

 

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية

استطلاع الرأي