Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 02:48 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

غريب يعلن برنامج المنتخب الأوليمبي استعدادا لوديتي تونس والجزائر

أهلى سبورت

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن الفريق يبدأ تجمعه الأحد القادم استعدادا لمباراتي تونس يوم 15 نوفمبر الحالي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب والجزائر يوم 19 نوفمبر باستاد السلام ضمن برنامج إعداد المنتخب لخوض نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي تستضيفها القاهرة نوفمبر 2019 وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن جانبه وجه غريب الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة والدكتور كرم كردي المشرف العام على دعم المنتخب بتوفير احتكاك قوي واللعب مع كافة المدارس الكروية من أجل تحقيق حلم الوصول لطوكيو واستمرار الطفرة التي حدثت للكرة المصرية بعد الوصول لمونديال 2018 بروسيا.
وأشاد المدير الفني بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المكسيكي خافيير اجيري من خلال الاستعانة بعناصر المنتخب الأوليمبي في المنتخب الأول وهو ما يؤكد على أن جميع المنتخبات تعمل وفق نظام محدد هدفه الارتقاء بكرة القدم المصرية.
وشدد غريب على أن هناك عدة أهداف للفريق أولها الوصول للأولمبياد وأن يكون الفريق نواه للمنتخب الوطني الذي يشارك في مونديال 2022.
وكان شوقي غريب قد أعلن قائمة تضم 28 لاعبا من الدوري بالإضافة للثنائي رمضان صبحي المحترف بهادرسفلد الإنجليزي وأحمد مصطفى المحترف بجنت البلجيكي واللذين تم الإعلان عنهما في حينه.