Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 11:41 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

بطولات إفريقية

استعدادات مديرية أمن الاسكندرية لتأمين مباراة منتخب مصر و تونس

أهلى سبورت

فى إطار حرص وزارة الداخلية على إنتظام سير المنظومة الرياضية و تقديم كافة أوجه التعاون لتأمين اللقاءات الرياضية لخروجها بالشكل اللائق و تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق – وزير الداخلية فى هذا الشأن و فى ضوء الأستعداد لإقامة مباراة كرة القدم بين منتخب مصر و منتخب تونس _الجمعه _ بإستاد برج العرب حيث قام السيد اللواء / محمد الشريف - مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية بعقد أجتماع أمنى موسع وذلك بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية و قيادات مديرية الأمن و الأجهزة الأمنية و ممثلى اتحاد الكره المصرى وشركة فالكون والجهات المعاونه من محافظة الاسكندريه وذلك إستعداداً لتأمين المبارة .

حيث تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور و إدارة تأمين الطرق بالأشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالأضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الأستاد و منع أى شخص من إشغال الطريق العام و رفع المركبات المتروكة كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الأستاد و منع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر .

بالأضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الأستاد و الأستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للأستاد من الداخل و محيطه الخارجى .

كما أشتملت الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية و السرية الثابتة و أطواف و دوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد و مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية و الإخطار الفورى بأية ملحوظات .

و ذلك بالأضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزى و البحث الجنائي بالأشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى و السريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملى الدعوات و التذاكر المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصرى .

كما تم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجى للأستاد و كافة بوابات الدخول و المدرجات بكاميرات المراقبة و ربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية و متابعة و تسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة . كما أكد سيادته على تواجده و كافة المستويات الأشرافية و القيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة .

منتخب مصر تونس مباراة مصر وتونس المنتخب الوطنى مديرية أمن الإسكندرية