Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 04:38 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الفيديوهات

ملخص وأهداف مباراة سويسرا ضد بلجيكا فى دورى الأمم الأوروبية

أهلى سبورت

تأهل المنتخب السويسرى إلى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية بعد فوزه الساحق على ضيفه منتخب بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأحد على ملعب "سويسبور أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة الثانية بدورى الأمم الأوروبية، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 

أهداف مباراة سويسرا ضد بلجيكا

أفتتح تورجان هازارد أهداف منتخب بلجيكا بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق المباراة مستغلا خطأ دفاعيا من لاعب المنتخب السويسرى، لينفرد بالمرمى ويضعها من فوق الحارس سومير.

وعاد تورجان ليضيف الهدف الثانى لمنتخب الشياطين الحمر فى الدقيقة 17، من تسديدة زاحفة فشل حارس منتخب سويسرا فى التصدى لها.

ولكن نجح ريكاردو رودريجيز فى تقليص النتيجة لمنتخب سويسرا بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 26.

وسجل هاريس سيفيروفيتش هدف التعادل لمنتخب بسويسرا فى الدقيقة 31 من عمر المباراة.

وعاد هاريس سيفيروفيتش ليسجل الهدف الثالث لمنتخب سويسرا فى الدقيقة 44 ، من تسديدة رائعة فشل تيبو كورتوا فى التصدى لها.

وفى الشوط الثانى عزز نيكو ايلفيدى من تقدم المنتخب السويسرى بالهدف الرابع فى الدقيقة 62، من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية رائعة من شيردان شاكيرى نجم ليفربول الإنجليزي.

وعزز هاريس سيفيروفيتش تقدم المنتخب السويسرى بالهدف الخامس فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء، عن طريق ضربة رأسية رائعة فشل تيبو كورتوا فى التصدى لها.

بهذا الفوز تصدر المنتخب السويسرى المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بالتساوى مع المنتخب البلجيكي، ولكنه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة، إذ انتهى لقاء المنتخبين الأول بفوز بلجيكا 2 - 1، بينما تذيل منتخب أيسلندا المجموعة بدون رصيد، ليهبط إلى المستوى الثانى.

 

بلجيكا سويسرا سويسرا ضد بلجيكا دورى الامم الاوروبية ايسلندا مباراة سويسرا ضد بلجيكا اهداف سويسرا ضد بلجيكا اهداف مباراة سويسرا وبلجيكا