Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 05:45 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الدوري السعودي

كارتيرون يكشف صعوبات مواجهة الوصل وتجهيز لاعبي الأهلي

أهلى سبورت

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيخوض عددا كبيرا من المباريات خلال فترة قصيرة، بداية من مباراة الوصل التي تقام في الإمارات يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب، ثم مباريات بطولة الدوري العام.

وأضاف كارتيرون، أنه بدأ منذ عودة الفريق من تونس، في تجهيز جميع اللاعبين لهذه المواجهات، والتركيز بشكل أساسي على أول مواجهة أمام الوصل التي تستحوذ على تفكير الجهاز واللاعبين في المرحلة الحالية.

وقال كارتيرون: «سنعمل على تحمل وتجاوز ضغط المباريات، مع وجود أهداف ثابتة نسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة».

وشدد المدرب الفرنسي، على أن الفترة الحالية تحتاج للتركيز فيما هو قادم، وأنه يدرك تماما أن جماهير النادي ستظل تساند وتدعم الأهلي من أجل التتويج بالبطولات في المرحلة المقبلة، وأنه سيبذل أقصى جهد من أجل إسعادهم.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه شاهد ملخصا لأكثر من 10 مباريات لفريق الوصل الإماراتي، إلى جانب مشاهدة مباراة الفريقين التي أقيمت على إستاد برج العرب بالإسكندرية وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2، مشددا على أنه يبحث عن الفوز على بطل الإمارات، وتخطى دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب؛ لاستكمال الفريق مشواره في البطولة.

وشدد كارتيرون على احترامه للوصل الإماراتي، ورغبته وطموحه المشروع في البطولة، قائلا إن الأهلي أمامه أهداف يسعى إلى تحقيقها في الفترة المقبلة من بينها بطولة كأس زايد.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن الوصل قدم مباراة جيدة في الإسكندرية، وأن مباراة العودة تحتاج إلى التركيز من جميع اللاعبين.

الأهلي البطولة العربية كارتيرون الوصل الإماراتي أخبار الأهلي