Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:37 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

انقلاب فى مسار صفقات الأهلى بعد رحيل كارتيرون

أهلى سبورت

حالة تخوف كبيرة تسيطر على عشاق النادى الأهلى فيما يخص ملف الصفقات الحمراء، خاصة بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، والذى كان قد طلب عددًا من اللاعبين للتعاقد منهم سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو الأجانب.

ويأتى سر التخوف هو قدوم مدرب أجنبي بفكر مختلف وبالتالي قد يحتاج لاعبين بمواصفات مختلفة عن اختيارات كارتيرون، وهو الأمر الذى قد يستغرق بعض الوقت، وبالتالي سيؤثر عى قدرة لجنة التعاقدات فى انهاء الصفقات المطلوبة.

مصدر بالأهلى أكد أن ملف التعاقدات الشتوية سيبدأ العمل فيه بشكل مباشر فور عودة محمود الخطيب من رحلته العلاجية بألمانيا، بعد عقد جلسة مع إدارة التعاقدات وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولكن على المستوى الفني من هم اللاعبون القريبون من الانتقال للأهلى فى الشتاء؟

حسين الشحات

لا خلاف على التعاقد مع حسين الشحات حال وجود مرونة من العين الإماراتي فى ملف بيعه، ويعد اللاعب الدولى على رأس المطلوبين لتدعيم هجوم الأهلى فى الشتاء خاصة أن اللاعب أكد رغبته الأكيدة فى العودة لمصر عبر بوابة الأهلى.

طاهر محمد طاهر

المهاجم الدولي لن تتأثر المفاوضات معه برجيل كارتيرون، وذلك بعد أن فرض اللاعب نفسه بقوة هذا الموسم وبالتالي سيكون التعاقد معه مطلبًا لأى مدرب قادم، خاصة أن الفريق مهدد بفقدان المغربي وليد أزارو حال رحيله لأوروبا.

محمود متولي وباهر المحمدي

بات النادي الأهلي في حاجة ماسة إلى لاعب وسط ومدافع خلال الفترة المقبلة، وتتجه الأعين صوب لاعبًا الإسماعيلي محمود متولي وباهر المحمدي، لسد الثغرات الدفاعية في القلعة الحمراء، بعدما أثبت الثنائي تفوقًا واضحًا هذا الموسم.

محمد محمود

أقرب لاعب للانتقال للأهلى فى الشتاء، حيث يضع مسئولو الناديين الرتوش الأخيرة على الصفقة بعد إعلان المهاجم الدولي رغبته بارتداء القميص الأحمر فى الشتاء، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قريبًا.

فرانك كوم

قد تتأثر مفاوضات الأهلى مع فرانك كوم لاعب وسط الترجي التونسي برحيل كارتيرون، خاصة أن الأخير هو من جدد طلب التعاقد مع اللاعب مؤخرًا.

محمود وحيد

أصبحت الجبهة اليسرى صداعًا في النادي الأهلي، لذلك بات من الضروري ضم لاعب مميز في هذا المركز خلال الفترة المقبلة، ومن ثم دخلت الإدارة الحمراء فى مفاوضات جادة لضم محمود وحيد رغم وجود مزاحمة من الزمالك.

 

كارتيرون صفقات الأهلى الاهلى اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلى اليوم الأهلى ALahly