Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 28 مارس 2024 07:13 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

7 أسئلة مثيرة طرحها لاسارتى على الأهلى قبل بدء مهمته رسميا

أهلى سبورت

بعد طول انتظار نجح مسئولو الأهلى فى التعاقد مع الأورجويانى مارتن لاسارتى لتولى القيادة الفنية لفريق الكرة الأول خلفاً للفرنسى كارتيرون الذى تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.

لاسارتى ظهر مع الأهلى مرتين قبل العودة لبلاده لجمع متعلقاته، الأولى كانت لاستكمال الاتفاق التعاقدى والتوقيع الرسمى، والتى شهدت قيام المدرب بتصوير كل مكان فى النادى، والثانية كانت فى ملعب السلام لمشاهدة مباراة النجوم فى الدورى العام، والتى حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، وشهدت الساعات الأولى للاسارتى داخل الأهلى تدوينه لكل كبيرة وصغيرة يشاهدها، وسؤاله عن العديد من الأمور التى يعد أبرزها :

 

1-معدل أعمار اللاعبين

طلب الأورجويانى لاسارتى المدير الفنى الجديد للأهلى فور توليه المسئولية الفنية للفريق الأحمر إحصائية عن أعمار لاعبى الفريق المقيدين بالقائمة قبل بدء مهمته بشكل رسمى، ويهتم لاسارتى بشدة بملف أعمار اللاعبين ودار حديث بينه وبين المسئولين عن هذا الأمر، مؤكداً أنه يرغب فى النزول بمعدل الأعمار خلال الفترة المقبلة الأمر الذى يضع أكثر من لاعب فى دائرة الخطر ومنهم محمد نجيب وأحمد فتحى.

 

2-اللاعبين المصابين

جاء لاسارتى لتولى المسئولية الفنية للأهلى وهو يعلم أن الفريق يعانى من غياب أكثر من نجم مؤثر بداعى الإصابة، مؤكداً أنه لاحظ وجود أكثر من لاعب أساسى فى المباريات التى شاهدها للفريق الأحمر، ولكنه لا يجدهم فى الوقت الحالى، واستعلم لاسارتى عن عدد اللاعبين المصابين وموعد عودتهم للتدريبات وأبرزهم جونيور أجاى وعلى معلول وسعد سمير.

 

3-الصفقات الجديدة

استعلم لاسارتى من إدارة الأهلى عن الصفقات الجديدة التى تم ابرامها بالفعل وهم محمود وحيد ومحمد محمود والأنجولى جيرالدو، وعن اللاعبين المنتظر التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، كما طلب لاسارتى إحصائية عن اللاعبين ومركز كل منهم فى الملعب.

 

 

 

4-القائمة الافريقية وطريقة القيد

طلب لاسارتى معرفة اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية، وموعد القيد الجديد لإضافة عناصر جديدة، كما استعلم المدرب الأورجويانى عن نظام البطولة وأبرز الاختلافات بينتها وبين بطولة دورى أبطال اوربا.

 

 

5-اللاعبين الدوليين والأجندة الدولية للمنتخب

طلب لاسارتي من جهازه المعاون تحديد اللاعبين الذين يتم استدعائهم بشكل دائم لمعسكرات المنتخب الوطني، كما طلب الإطلاع على الأجندة الدولية للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

6-أندية القمة فى الدوري العام

يرى لاسارتي أن فرصة الأهلى فى الفوز بالدوري العام كبيرة، شرط النجاح فى جمع أكبر عدد من النقاط فى الدور الأول، وطلب لاسارتي تقرير عن الأندية المتربعة على قمة المسابقة فى الوقت الحالى وعلى رأسها الزمالك وبيراميدز، وتحديد أبرز نقاط القوة والضعف فى صفوفهما.

 

7-طريقة اللعب

عقد الأورجوياني لاسارتي جلسة مطولة مع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق استعلم خلالها عن طرق اللعب التي لعب بها الفريق فى الفترة الماضية، وأكد لاسارتي أنه يحبذ تغيير طرق اللعب على اختلاف المنافسين، ولكنه أكد فى نفس الوقت أنه يفضل اللعب بطريقة 4-2-3-1

 

لاسارتى الاهلى اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلى اليوم الأهلى ALahly اليوم السابع بلس