أهلى سبورت

الأربعاء، 20 فبراير 2019 05:10 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
الرياضة المصرية

الزمالك يستهل مشوار للحفاظ علي الصدارة

أهلى سبورت

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، فريق مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: "عماد السيد في حراسة المرمى وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وكهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط وعمر السعيد في الهجوم".

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 42نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز مع العلم أن الزمالك يتبقى له ثلات مباريات مؤجلة، والزمالك تصدر جدول ترتيب الدوري بعد أن خاض 17 لقاء حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر مواجهة واحدة أمام النجوم وسجل الأبيض 39 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل فريق مصر المقاصة بقيادة مديره الفنى طلعت يوسف المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 30 نقطة وجمع الفريق الفيومي نقاطه الـ30 في الدوري بعد أن خاض 19 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات بينما خسر في باقى المواجهات واستقبلت شباكه 19 هدفا بينما سجل 19 هدفا في شباك المنافسين.

الزمالك

استطلاع الرأي