Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 01:32 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

ما مصير مؤمن زكريا بعد فسخ عقده مع أحد السعودى؟

أهلى سبورت

أصبح مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي والذي تمت إعارته إلى أحد السعودي في يناير الماضي، يواجه مصيراً مجهولاً بعد فسخ تعاقده مع فريقه الجديد، خاصة مع غلق باب الانتقالات في الدوري المحلي .

العديد من التساؤلات باتت تدور في عقول جماهير كرة القدم المصرية حول مصير لاعب الأهلي في الفترة المقبلة،  أزمة اللاعب في السطور التالية:

لماذا رحل مؤمن عن الأهلي؟

جاء رحيل مؤمن زكريا عن الأهلي بعد خروجه من الحسابات للأجهزة الفنية التي توالت على تدريب القلعة الحمراء، باحثاً عن فرصة للمشاركة في فريق جديد، من أجل إثبات نفسه لينضم طامحاً في الحصول على فرصة تمثيل الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر يونيو المقبل .

ما هي تفاصيل أزمة مؤمن مع أحد السعودي؟

بدأت الأزمة بخروج سعود الحربى رئيس نادى أحد السعودى، مؤكداً على صعوبة استكمال النجم المصرى مؤمن زكريا مشواره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالى بسبب الإصابة، وقال الحربى فى تصريحات تلفزيونية:"مؤمن زكريا لن يكمل بقية الموسم الحالى مع أحد، بسبب معاناته من مشكلة عضلية، لا تجعله يؤدى التدريبات بطريقة جيدة".

 

 

كيف انتهت الأزمة ؟

انتهت الأزمة بفسخ التعاقد بالتراضي بين مؤمن زكريا وفريق أحد، حيث أكد سعود الحربي، رئيس نادي أحد السعودي، أن قرار الاستغناء جاء لعدم جاهزية مؤمن بحسب وجهة نظره، من الناحية البدنية والفنية، مضيفاً أن مؤمن لا يعاني من أي أمراض مزمنة، وكل ما قيل في الساعات الماضية عن إصابته بأمراض مزمنة أو ضمور في العضلات غير صحيح.

ما هو مصير مؤمن بعد فسخ التعاقد؟

يترقب مؤمن زكريا البحث عن عروض احترافية خلال الفترة المقبلة، حيث سيسعى جناح الأهلي للعب في إحدى الدوريات التي تمتد فيها فترة القيد، مثلما حدث مع عبد الله السعيد بعد أزمة توقيعه للأهلي والزمالك، ليحترف بالدوري الفنلندي .

 

 

 

مؤمن زكريا الاهلى النادى الاهلى اخبار الاهلى احد السعودى اخبار الرياضة اليوم الرياضة المصرية