أهلى سبورت

الأربعاء، 20 مارس 2019 03:49 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
الرياضة المصرية

حسام البدري: معسكر بيراميدز بأبو ظبي خلال مارس فرصة لرامون دياز

أهلى سبورت

وافق تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، على إقامة معسكر مغلق للفريق الكروي بالنادي بمدينة أبو ظبي، بالإمارات خلال شهر مارس المقبل، استغلالا لفترة توقف الدوري وعدم التزام الفريق باي مباريات.

وأكد حسام البدري رئيس بيراميدز، أن المعسكر الخارجي بالإمارات سيكون فرصة للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، للانسجام مع اللاعبين بشكل أكبر إضافة إلى استيعابهم لطريقة لعبه.

ويبدأ معسكر بيراميدز بأبو ظبي في الأسبوع الثاني من مارس المقبل، ويمتد لمدة أسبوعين يتخلله لقاءات ودية لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا.

وأعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى، وفقا لخطاب أمني وصل اتحاد الكرة فجر اليوم الثلاثاء، أخطر فيه الجبلاية بتأجيل مباريات الكأس لأسباب أمنية، الذي بموجبه خاطب جميع الأندية ومن بينها الأهلي وبيراميدز والزمالك بتأجيل مبارياتهم في كأس مصر لأجل غير مسمى.

وبناء عليه تم تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة التي كان مقررا لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، كما تقرر أيضا تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بدور الستة عشر لكأس مصر، والتي كان مقررا لها الخميس المقبل.

ونشبت أزمة قوية بين اتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي بسبب تمسك لجنة المسابقات باستبدال مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز يوم ٢٨ فبراير الجاري لتقام في دور الـ16 بالكأس بدلا من الدوري، ليرفض مجلس إدارة الأهلي ويعلن تمسكه بجدول المباريات الذي تم وضعه خلال يناير الماضي، في الوقت الذي أصر بيراميدز على التمسك بالتعديلات الأخيرة بشهر فبراير.

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية

استطلاع الرأي