Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 29 مارس 2024 04:05 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

أخبار ريال مدريد اليوم عن أزمة الملكى الدفاعية ضد أياكس بعد إيقاف راموس

أهلى سبورت

يواجه فريق ريال مدريد الإسبانى أزمة دفاعية فى مباراته المرتقبة أمام أياكس أمستردام الهولندى، المحدد له الثلاثاء المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى "إياب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ريال مدريد يعاني أزمة دفاعية ضد أياكس

وأعلنت لجنة العقوبات فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" إيقاف سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى مباراتين فى مسابقة دوري الأبطال.

وتم توقيع هذه العقوبة على راموس نظراً لتعمده الحصول على البطاقة الصفراء خلال مواجهة ريال مدريد أمام أياكس الهولندى فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الريال 2-1.

وقالت صحيفة "آس" الاسبانية، إن سانتياجو سولارى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، قد يكون مجبراً على إشراك ثنائى غير معتاد فى مركز قلب الدفاع خلال مباراة أياكس فى إياب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فى ظل الشكوك التى تحوم حول مشاركة فاران بسبب الإصابة.

سولاري مدرب ريال مدريد سولاري مدرب ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، "سيخضع فاران مدافع ريال مدريد لفحوصات طبية دقيقة فى الأيام المقبلة قبل مواجهة أياكس، وفى حال عدم قدرته على المشاركة، فإن الثنائى الدفاعى الذى قد يلعب أمام النادى الهولندى، سيكون ناتشو وخيسوس فاييخو".

وتابعت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد "ثنائية ناتشو وفاييخو غير معتادة فى ريال مدريد، وفى الحقيقة فإن مشاركة فاييخو الأخيرة فى دورى أبطال أوروبا كانت فى الثانى عشر من ديسمبر الماضى أمام سيسكا موسكو بالجولة الختامية من دور المجموعات، لكنه لعب بجوار خافى سانشيز".

واختتمت الصحيفة تقريرها بشأن الأزمة الدفاعية التى تواجه ريال مدريد وقالت "لم يلعب ناتشو بجوار فاييخو فى قلب الدفاع سويًا منذ العاشر من يناير 2018، فى المباراة أمام نومانسيا، فى إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق".

 

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن جاريث بيل

 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، استقر على الاستغناء عن خدمات الجناح الويلزى جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن فلورينتينو بيريز لا يعتزم التراجع عن قراره بالاستغناء عن خدمات جاريث بيل، كما حدث فى مرات سابقة، فى ظل التصرفات السلوكية الخاطئة التى ارتكبها اللاعب طوال الفترة الماضية، وأبرزها رفضه الاحتفال مع زملائه بالهدف الذى سجله فى شباك ليفانتى بمسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

جاريث بيل لاعب ريال مدريد جاريث بيل لاعب ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن المستويات المتواضعة التى يقدمها جاريث بيل خلال مشاركته فى مباريات ريال مدريد هذا الموسم أصابت بيريز بحالة من الإحباط الشديد، لاسيما أن رئيس النادى الملكى كان يعتقد أن رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو سيمنح الفرصة أمام الجناح الويلزى لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التى تتسم بالانطوائية.

وتحدثت الصحيفة أن جاريث بيل اكتفى بتسجيل 13 هدفاً مع ريال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم وتراجع إلى المركز 15 فى قائمة أكثر اللاعبين ظهوراً فى مباريات الفريق الملكى هذا الموسم.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد، طالب الإدارة بالاستغناء عن خدمات جاريث بيل الذى يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ13 مليون يورو، وهو الطلب الذى قوبل بالرفض من جانب بيريز.

الريال ضد اياكس ريال مدريد اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم الريال real madrid