أهلى سبورت

الأحد، 20 أكتوبر 2019 01:00 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
كرة عالمية

ديربي ونهائى مبكر فى انتظار محمد صلاح مع ليفربول خلال شهر مارس

أهلى سبورت

مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، مع نادى ليفربول بمسابقتى الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا خلال شهر مارس.

ويفتتح ليفربول مشواره فى مسابقة الدورى الإنجليزي خلال شهر مارس بمواجهة إيفرتون فى السادسة والربع مساء بعد غد الأحد على ملعب "جوديسون بارك" فى "ديربى الميرسيسايد" ضمن منافسات الجولة الـ29.

ويستضيف ليفربول بيرنلى فى العاشر من مارس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ30 قبل أن يحل ضيفاً على فولهام، الذى يواجه خطر الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، يوم 17 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الـ31.

ويخوض محمد صلاح مع ليفربول مواجهة من العيار الثقيل ضد توتنهام يوم 31 مارس على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ32 فى ختام مشواره الشهر الجارى بمسابقة "البريميرليج".

وانحصر سباق المنافسة على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم بين فريقى ليفربول ومانشستر سيتى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بعدما تغلب على وست هام يونايتد بهدف دون مقابل، فى حين تبخرت أحلام توتنهام فى حصد اللقب بعد الخسارة أمام تشيلسى بهدفين دون مقابل فى مباراة "ديربى لندن" التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ليتوقف رصيد "السبيرز" عند 60 نقطة.

أما على صعيد دوري أبطال أوروبا، فيخوض محمد صلاح مع ليفربول مواجهة حاسمة ضد بايرن ميونخ الألمانى يوم 13 مارس على ملعب "أليانز أرينا" فى "إياب" دور الـ16.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم 19 فبراير الماضى على ملعب "أنفيلد" بالتعادل السلبى، حيث يحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى 1/1 للعبور إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

ليفربول اخبار ليفربول اخبار ليفربول اليوم نادي ليفربول مباراة ليفربول Liverpool محمد صلاح مباريات ليفربول فى شهر مارس اخبار محمد صلاح اليوم السابع بلس

استطلاع الرأي