أهلى سبورت

الثلاثاء، 21 مايو 2019 07:42 م
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
الرياضة المصرية

مجدي عبد الغني: قتنة مسئولي الأندية تتسبب في الاحتقان بين الجماهير

أهلى سبورت

قال مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين: إن هناك حالة من التعصب داخل الوسط الرياضي ستؤدي إلى كارثة حقيقية في الكرة، مشيرا إلى أن هناك فتنة بين مسئولي الأندية تؤدي إلى احتقان وتعصب بين الجماهير.

ووجه مجدي عبد الغني الشكر لرابطة النقاد الرياضيين، بسبب ربطها بين الجميع، وشكر الدكتور أشرف صبحي الذي تولى رعاية هذا المؤتمر لنبذ التعصب، قائلا: "أتذكر ونحن لاعبين كرة أنا وأحمد شوبير كنا نذهب دائما للجلوس في نادي الزمالك، الآن اللاعبون بعد المباراة لا يصافحون بعضهم البعض وهذه أزمة كبرى.

وتنظم رابطة النقاد الرياضيين، بالتعاون مع جمعية اللاعبين المحترفين، مؤتمر "نبذ التعصب.. والفتن"، الذي يقام بأحد فنادق القاهرة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، ومكرم محمد أحمد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ومجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين ورئيس نادي الزمالك وحسام البدري رئيس نادي بيراميدز وحازم إمام وربيع ياسين وتامر عبد الحميد دونجا وأحمد ناجي.

ويهدف المؤتمر لتوجيه رسالة إيجابية من خلال لم الشمل والبحث عن حلول جذرية لنبذ التعصب والوقوف في وجهه، بالإضافة لضرورة استغلال دور رابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين، من أجل مواجهة التعصب الملحوظ الذي زاد بين الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها، وهو ما يفرض هذا التحرك الإيجابي في توقيت تستعد فيه الدولة المصرية لاستقبال حدث كبير مثل كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وتوحيد الصفوف لنبذ التعصب بين الجماهير.

ويدعو المؤتمر إلى تكاتف الجميع للإصلاح، ومخاطبة جماهير كرة القدم من أجل لم الشمل وتوحيد الصفوف ونبذ التعصب.

اتحاد الكورة

استطلاع الرأي