أهلى سبورت

الثلاثاء، 21 مايو 2019 06:50 م
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
أخبار الأهلي

4 مهام أمام مدرب الأهلي قبل موقعة شبيبة الساورة

أهلى سبورت

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح غد الثلاثاء استعداداته لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراة شبيبة الساورة المقبلة دون النظر لنتيجة مباراة سيمبا وفيتا كلوب من أجل تأكيد صعوده رسميًا كمتصدر لمجموعته الرابعة.
لاسارتي سيكون أمامه 4 مهام قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري تستعرضها السطور التالية:
المدير الفني الأوروجوياني سيعمل على تجهيز لاعبي الأهلي نفسيًا لمواجهة السبت المقبل التي ستكون على برج العرب بالإسكندرية، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة، وأن الأهلي تلقى خسارتين متتاليتين في مشواره بدور المجموعات أمام سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.
المهمة الثانية ستتمثل في تجهيز محمد الشناوي حارس المرمى للتواجد احتياطيا في مباراة بطل الجزائر القادمة، خاصة في ظل إصابة شريف إكرامي ومع تواجد على لطفي وحيدًا في هذا المركز، حيث طلب لاسارتي من الجهاز الطبي تجهيز اللاعب للبقاء على الأقل بديلا على مقاعد البدلاء.
المهمة الثالثة ستتمثل في تخليص لاعبي الأهلي من أزمة إهدار الفرص السهلة التي يعاني منها الفريق مؤخرًا، والتي ظهرت بوضوح في مباراة فيتا كلوب الأخيرة التي شهدت إهدار فرص بالجملة كان تسجيل أحدها كافيا لتغيير نتيجة المباراة تماما.
المهمة الرابعة أمام لاسارتي ستتمثل في الوصول إلى التوليفة المثلى لتشكيلة الأهلي وفقًا لظروف الإصابات، ومعطيات الخطة الفنية التي يعتمد عليها المدير الفني في مواجهة بطل الجزائر المهمة والمرتقبة.

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية

استطلاع الرأي