Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 19 مارس 2024 12:22 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

إكرامى يواصل برنامجه التأهيلى فى الأهلى.. و«الشيخ» يؤدى مرانه بـ«الجيم»

أهلى سبورت

واصل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلى صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة على هامش مران الغائبين عن معسكر الإسكندرية.

 

ويعانى شريف إكرامى من الإصابة بمزق فى عضلة السمانة، حيث أدى اللاعب جلسة فى «الجيم» وأعقبها تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالجهاز الفنى.

 

وفى ذات السياق أدى أحمد الشيخ، لاعب الفريق، جلسة تأهيل فى «الجيم» على هامش مران الغائبين عن معسكر الإسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك.

 

ويعانى الشيخ من الإصابة بكدمة قوية فى ركبته والتى تعرض لها فى مران الفريق الثلاثاء الماضى وقام على إثرها بمغادر التدريبات الجماعية.

 

وقاد حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق صباح اليوم الجمعة تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر مباراة الزمالك والتى ضمت كلا من: شريف إكرامى ووليد سليمان وحمدى فتحى ومحمد نجيب وأحمد علاء وكريم نيدفيد وإسلام محارب وأحمد حمودي.

 

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد السبت فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وكان الأهلى قد بدأ معسكر القمة أمس الخميس عقب خوضه مرانه الأخير بالقاهرة على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يخوض مرانه الأخير مساء اليوم فى برج العرب بالإسكندرية قبل لقاء القمة.

 

الأهلى شريف إكرامى الأهلى والزمالك أحمد الشيخ أخبار الأهلى الأهلى ضد الزمالك الزمالك اليوم القمة 117 ماتش الاهلى والزمالك

آخر الأخبار