Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 05:35 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

صالح جمعة يقترب من حجز مكانه في تشكيل الاهلي بعد تصريحات لاسارتي

أهلى سبورت

حجز صالح جمعة لاعب الاهلي مكاناً في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعد إشادة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق باللاعب عقب مشاركته لدقائق في مباراة الزمالك الأخيرة.

وشارك صالح جمعة بدلاً من جونيور أجاي في الدقيقة 82 من مباراة الاهلى والزمالك التى أقيمت أمس ، السبت، بإستاد برج العرب في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

لاسارتي يُشيد بإجتهاد صالح جمعه

لاسارتي تحدث عن مشاركة صالح جمعة ، قائلاً: لقد أجتهد في التدريبات في المباريات التى سبقت مباراة الزمالك لذا إستحق المشاركة في اللقاء وظهر لمدة دقائق لكن ربما لم تساعده ظروف اللقاء وأرضية الملعب السيئة في تقديم كل ما لديه.

وتبدو حظوظ صالح جمعة في المشاركة خلال الفترة المقبلة في المباريات المحلية قوية بعدما أعلن لاسارتي أن اللاعب أجتهد في التدريبات الماضية وقدم مستويات جيدة تؤهله لحجز مكانه في قائمة الفريق.

صالح جمعة يقترب من حجز مكانه مع الاهلي

الدلائل تُشير إلى أن صالح جمعة سيكون له دور مع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري المُقرر لها بعد غد ، الثلاثاء، في الدوري الممتاز وهي المباراة التى يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز بهدف الحفاظ عل حظوظه في المنافسة على اللقب المحلي.

صالح جمعة عاد للأهلي مطلع الموسم الجاري بعد فسخ عقده مع الفيصلي السعودي لكن لم يتم قيده إلا في يناير الماضي غير أنه لم يتم قيده في قائمة الفريق الأفريقية بناءً على وجهة نظر الجهاز الفني للفريق.

 

 

صالح جمعه الاهلي الاهلى اخبار الاهلي صالح جمعة اخبار النادي الاهلي لاسارتي مباراة الاهلي والزمالك