Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 25 أبريل 2024 09:04 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

إكرامى يشارك فى تدريبات الكرة ومران قوى للغائبين عن رحلة جنوب أفريقيا

أهلى سبورت

شارك شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى فى جزء من تدريبات الكرة على هامش المران الصباحى للاعبى الأهلى الغائبين عن مواجهة صن داونز، الذى أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى شريف إكرامى جانباً من التدريبات التأهيلية والبدنية فى الجيم، قبل أن ينتظم فى تدريبات الكرة والتقسيمة مع اللاعبين.

وكان شريف إكرامى يعانى من تمزق فى العضلة السمانة، قبل أن يؤدى اللاعب برنامجه العلاجى والتأهيلى على مدار الأسابيع الماضية.

وخاض لاعبو الأهلى الغائبين عن قائمة مباراة الفريق أمام صن داونز المقبلة فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، مرانا قويا على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الخميس.

وشارك فى المران كل من: وليد سليمان، محمد نجيب، إسلام محارب، أحمد حمودي، باسم على، عمرو جمال، أحمد علاء، مصطفى شوبير.

وقاد المران حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال بالفريق، حيث شهد المران جانبا من التدريبات البدنية وفقرات متنوعة من تدريبات الكرة قبل أن يختتم المران بتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين الذين شاركوا فى مران الكرة.

وبدأ هشام محمد لاعب وسط الفريق تدريبات الجرى حول الملعب، على هامش المران الغائبين عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز، ويؤدى اللاعب برنامجه التأهيلى للتخلص من آلام الشد فى العضلة الخلفية الذى لحق به مؤخرا.

ويستعد الأهلى لمواجهة صن داونز فى الثالثة من عصر بعد غد السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

 

الاهلى النادى الاهلى اخبار الاهلى اخبار النادى الاهلى اخبار الرياضة اليوم صن داونز الجنوب افريقي دوري ابطال افريقيا شريف اكرامي