أهلى سبورت

الأربعاء، 17 يوليو 2019 02:37 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
الرياضة المصرية

أجيرى يدرس التراجع عن خوض ودية بإستاد القاهرة قبل أمم أفريقيا

أهلى سبورت

يدرس المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول التراجع عن خوض مباراة ودية أمام أحد المنتخبات الأفريقية بإستاد القاهرة، خلال معسكر يونيو المقبل، في ختام استعداداته للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أنه الرغم التأكيد الذي تلقاه جهاز المنتخب الوطنى بجاهزية أرضية ملعب إستاد القاهرة لاستقبال المباريات في الأسبوع الأول من مايو المقبل، إلا أن اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تخشى من تأثر أرضية ملعب الإستاد قبل استقباله المباراة الافتتاحية للبطولة.

كان المكسيكى خافيير أجيرى أبدى رغبته في إقامة مباراة ودية على ملعب إستاد القاهرة قبل افتتاح البطولة، حتى يعتاد على أرضيته لاعبو المنتخب الوطني قبل مباراة الافتتاح للفريق على نفس الملعب، قبل أن يتراجع عن رغبته في خوض المباراة، حرصا على أرضية الملعب الذي يستضيف مباريات المنتخب الوطنى في البطولة، إلى جانب استضافته مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي للبطولة.

وربما تقام مباراتي المنتخب الوطنى الوديتين في معسكر يونيو المقبل، على ملعبي السلام والدفاع الجوى، وربما يكتفى الجهاز الفنى بمباراة ودية واحدة قبل البطولة، وهو ما سيتم حسمه بعد انتهاء مراسم قرعة أمم أفريقيا التي تقام الجمعة المقبل، بمنطقة الأهرامات.

المنتخب أجيري أمم أفريقيا

استطلاع الرأي